حكاية الفنان والإعلامية.. يتهمها بالجمع بين زوجين والآخري تنكر والحكم للقضاء

أشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار الفنان والدكتور محمد غنيم والذي أتهم الإعلامية رانيا الجبالي بإنها زوجته وتجمع بينه وبين زوج أخر وقام بتحرير محضر ضدها بإنها بددت منقولاته وأثاث منزله، وقال إنه اكتشف واقعة جمع زوجته التي تعمل مذيعة، بين زوجين، من خلال عقد زواج وأوراق خاصة بدعوى خلع كانت قد أقامتها ضد زوجها الأول الذي تزوجته عام 2008.
وأضاف أنه ”اكتشف ذلك بالصدفة عندما كان يبحث عن بعض الأشياء في حقيبة زوجته الخاصة، حيث تم الزواج بينهما عام 2016 ومستمر حتى الآن، وجود أوراق تفيد بأنها أقامت دعوى خلع ضد رجل آخر“، مشيرًا إلى أنه ”تبين بعد رحلة بحث قانونية، أنها متزوجة منذ عام 2008 ولا زالت على ذمته“.
وخلال البلاغ الذي قدمه غنيم، أفاد بأن زوجته رانيا الجبالي، قامت بالاتفاق مع مأذون جلبته من منطقة شبين الكوم في المنوفية، حيث اكتشف أن وثيقة زواجه ليست صحيحة.
وعلى الجانب الآخر، تقدمت الجبالي برفقة محاميها عمر حجازي، ببلاغ رسمي ضد الممثل محمد غنيم، الذي تقدم ببلاغ ضدها، مؤكدة أنه ”يدعي زواجه منها ويتهمها بالجمع بينه وبين زوج آخر“.
وقالت الإعلامية رانيا الجبالي في تصريحات صحفية، أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضده، لحفظ حقوقها تجاه ما وصفته بـ“الأكاذيب“ التي يروجها عنها، وكل محاولاته لتشويه سمعتها لن تنال منها“.
يُذكر أن الفنان محمد غنيم، شارك في عدد من الأعمال التلفزيونية، وكان من أشهرها مسلسل ”الأسطورة“ برفقة الفنان المصري محمد رمضان، حيث جسد دور ”خاله“، وتم عرض هذا المسلسل في رمضان 2016، ولاقى نجاحًا كبيرًا
تم نسخ الرابط