الغموض يسيطر علي أحمد بدير في ”شارع حسن الرفاعي”.. إليك التفاصيل

أحمد بدير
أحمد بدير
يواصل الفنان أحمد بدير، تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "شارع حسن الرفاعي" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وسينتهي بدير، من تصوير دوره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
أكد بأنه يجسد خلال الأحداث رجل يدعي "الخواجة" فهو يقوم بإستدراج الشباب والفتيات لشقة بشارع حسن الرفاعي وبعد ذلك تحدث العديد من المفاجآت بعد تجمعهم في هذا المكان.
وأضاف بدير، بأن تدور أحداث العمل في أطار تشويقى إجتماعي ويتلخص ذلك حول أسرار خفيه تتضح مع كثرة المفاجآت ويحيطها حاله من الغموض والإخفاء الملموس وغيرها من الأحداث الذي سيراها الجمهور أثناء المشاهدة.
وآشار بأنه لم يتردد في الموافقة علي العمل خاصة أنه مع جيل من الشباب الموهوب، هذا بالإضافة إلي تواجد المخرج مؤمن نور، ومعرفته السابقة له وثقته به وبعدما لمس بداخلهم روح الفنانين المخضرمين والمقاتلين للوصول الي حلمهم وهذا هو ما وراء السبب الرئيسي بالموافقة علي هذا العمل.
وأختتم أحمد بدير حديثه، بأن العمل له قصه هادفة بناءه تجذب شباب الجيل الحالي لمعايشه الكثير منهم لهذه الأحداث في الوقت الحالي.
الجدير بالذكر بأن فيلم "شارع حسن الرفاعي" بطولة الفنان أحمد بدير، وسوسن بدر، ومجموعة من الوجوه الجديدة منهم محمود عبد الخالق، منار حمدي، اسلام سيمو، هاجر العدوى، مريم حسن، أحمد رجب، محمود مدحت، وغيرهم وهو من إنتاج شركة MK production ومن تأليف وإخراج مؤمن نور.
تم نسخ الرابط