آخرها سرقة شقة فيفي عبده.. حكايات النجمات المثيرة مع الخادمات

فيفي عبده
فيفي عبده
دائماً ما يحدث حالة من الجدل بين النجمات وخادمتهن، لقوة العلاقة التي تجمعهم داخل المنزل تنتهى في النهاية إلى قاعات المحاكم وذلك لسرقة أموالهن أو مشغولاتهن الذهبية وهناك بعض الفنانات قررن الانتقام من الخادمات دون الرجوع إلى القانون.
"الموجز" يكشف من خلال هذا التقرير أبرز القصص بين النجمات والخادمات:ـ
ـ للمرة الثانية وقعت النجمة فيفي عبده في أزمة مع خادمتهن بعد تعرض شقة تملكها بمنطقة مصر القديمة للسرقة، حيث تقدمت ببلاع لنيابة مصر القديمة اتهمت فيه خادمتها الفلبينية بسرقة مبالغ مالي ومشغولات ذهبية من الشقة وفرت هاربة.
واتهمت فيفي عبده في واقعة غريبة في عام 2009 باحتجاز خادمتها الفلبينية بشقتها وتعذيبها بالضرب والإهانة، واستطاعت الخادمة أن تصل لإحدى المنظمات الحقوقية الخاصة بالمرآة لمساعدتها في العودة إلى بلادها.
ـ وتعرضت المطربة السورية آصالة وزوجها المخرج طارق العريان لسرقة مبلغ قدره 70 ألف جنيه من منزلهما، وذلك بعد أن اكتشف العريان سرقة المبلغ من خزنة غرفة النوم في الفيلا الخاصة به، وكشفت الشرطة أن المتورطين في السرقة 5 أفراد مقربين للفنانة آصالة لمعرفتهم مداخل ومخارج القيلا جيداً وتم القبض عليهم وهم السائق الخصوصي وخادمتي المنزل الأفارقة بالإضافة لشخصين وجميعهم من أثيوبيا.
ـ وتعرضت النجمة القديرة المعتزلة نورا لحادث سرقة في يوليو عام 2013، حيث اتهمت خادمتها بارتكاب الواقعة، وكشفت التحريات عن أن الخادمة وضعت لها مخدراً في كوب عصير، وسرقت منها مبلغ وقدره 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى جهاز "لاب توب" وهاتفي محمول.
ـ اتهمت الفنانة ماجدة زكي خادمتها "أوا سيس" سنغالية الجنسية بسرقة ملابسها وملابس نجليها من مسكنها بمدينة الشيخ زايد، حيث أحضرتها من مكتب خدمات بلبنان لتقوم بالأعمال المنزلية إلا أن الخادمة سرقتها وفرت هاربة، وألقى القبض على الخادمة وبحوزتها المضبوطات واعترفت أمام الشرطة بارتكابها واقعة السرقة.
ـ في واقعة غريبة من نوعها، تعرضت الفنانة نرمين الفقي لسرقة المصوغات الذهبية الخاصة بها عبارة عن 3 خواتم وحلق ألماظ وطقم ذهب وعدد من الساعات الذهبية والإكسوارات الذهبية إضافة إلى سرقة 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو من قبل خادمتها "شيرين"، وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة بمعاقبة المتهمة بسرقة وإحراق شقة الفقي بالسجن 5 سنوات مع الشغل.
ـ وفوجئت الفنانة هالة صدقي بإختفاء أغراضها الشخصية كأدوات التجميل أو المشغولات الذهبية والإكسوارات غالية الثمن، واتهمت صدقي خادمتها بسرقتها وبلغت قيمة مسروقاتها ما يقرب ما مبلغ وقدره 800 آلف جنيه
ـ اتهمت الفنانة مروة عبد المنعم بقتل خادمتها "رحاب" تبلغ من العمر 15 عاماً، حيث اتهمها والدها بتعذيبها وأنها لم تكن تحبها فأمر الطب الشرعي بتشريح الجثة ليثبت عدم وجود شبهة جنائية بالوفاة لتحصل الممثلة على البراءة.
ـ وفاء مكي من أكثر النجمات إثارة للجدل، ولعل الفضيحة الأكبر في حياتها اتهامها بتعذيب خادمتها الطفلة الصغيرة "مروة" بمساعدة شقيقها ووالدتها، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات قضتها خلف القضبان.
تم نسخ الرابط