ندي بهجت زوجة متسلطة وفتاة شعبية وفنانة مشهورة في السباق الرمضاني.. إليك التفاصيل

ندي بهجت
ندي بهجت
تعيش الفنانة ندي بهجت، في حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة حيث تشارك في السباق الرمضاني بثلاث أعمال فنية هم "علامة استفهام" و"بركة" و"شقة فيصل".
حيث قالت أنها تقدم خلال مسلسل "علامة استفهام" دور جديد لم تجسد مثله من قبل، فهي تجسد شخصية تدعي "هيام" متزوجة من الفنان محمد علي رزق، وقد تخلق له عده مشاكل في حياته الشخصية والمهنية مما يؤدي إلي انتحاره، والمسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي مثير.
يشارك في بطولة مسلسل "علامة استفهام " نخبه كبيرة من نجوم الفن منهم محمد رجب، وهيثم أحمد زكى، وجيهان خليل، وإدوارد، ونورهان، وكوكى، ومحمود البزاوى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد علي رزق، ويسرا المسعودي، وغيرهم وهو من إنتاج شركة سيرنچي للمنتج تامر مرسي وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.
وتجسد ندي بهجت، خلال مسلسل "بركة" شخصية فنانة مشهورة لديها مجموعة من المتابعين والجمهور وتنقلب الأحداث رأساً على عقب بعد خطف الفنانة هاله صدقي، والتي تلعب دور والده الفنان عمرو سعد، وذلك عن طريق التنكر في شخصية سيدة عجوزه وغيرها من المحاور التي تغير الأحداث. وتدور أحداث المسلسل حول رجل يدعي "بركة" يأتي من بلاد الصعيد مع والدته، ويعيش في القاهرة ومع مرور الوقت يقوم بجمع المال ولكنه يتورط في بعض المشاكل الكبيرة مع بعض أصحاب النفوذ ولا أحد يسانده في جميع هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه وتقف بجواره، وتستمر الأحداث مابين الصراعات والأحداث الشيقة والمثيرة.
يشارك في بطولة مسلسل "بركة" نخبة من منهم عمرو سعد، وهالة صدقى، وكمال ابو ريه، وأنعام سالوسه، وأحمد حلاوة، وفتوح أحمد، وإسلام جمال، وهنادى مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، ورامى غيط، وغيرهم وسيناريو وحوار محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.
هذا بالإضافة إلى مسلسل "شقة فيصل" والذي تقدم خلاله دور فتاة شعبية تدعي "انتصار" ومتزوجة من الفنان أحمد حلاوة والذي يعمل صول في الشرطة وتعد الزوجة الثانية له بعد الفنانة بدرية طلبة، ويحدث بينهم عده مفارقات انسانية.
الجدير بالذكر أن مسلسل "شقة فيصل" يتضمن كوكبة من النجوم وهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأيتن عامر، ونسرين أمين، وأحمد فتحى، ومصطفى أبو سريع، وأحمد حلاوة، ومي القاضي، وغيرهم من النجوم وسيناريو وحوار محمد صلاح عزب وإخراج شيرين عادل.
تم نسخ الرابط