الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 11:11 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقليعات الشعر.. النجمات يخترن اللون البنبي والروز

هيفاء
هيفاء
تقاليع جديدة يتبعها نجوم الفن من آن إلى أخر مع بدء وانتهاء فصل مثل الخريف والشتاء والربيع والصيف ومع قدوم فصل جديد واستقبال عيد الربيع وشم النسيم ظهرن النجمات، على السوشيال ميديا بتسريحة شعر مختلفة و لجأ العديد من الفتيات، لتغير لون شعرهن، إلي اللون البنبي، ومن الواضح أنه اللون المفضل لموضة شعر 2019.
فى البداية شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومحبيها، صورة جديدة لها، من إحدى البلدان الأوروبية، برفقة والدتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها بلون شعر مختلف ما بين الأبيض والروز، وكانت مرتدية سترة بيضاء، طويلة، كشفت عن ساقيها.
لم تكن "السباعى" هى الفنانة الوحيدة التى ظهرت بلون شعر مختلف فسبقتها الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، والتى ظهرت بشعر "بمبي"، منذ عدة أشهر، خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس، بفستان أبيض قصير، وسترة تحمل اللون نفسه.
وفاجأت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منذ عدة أيام، بأحدث إطلالة لها خلال حفل جوائز الموريكس دور 2019، وظهرت "شلبي" بإطلالة جديدة، معتمدة على شعر قصير بلوني الأبيض والروز.
وكشفت الفنانة التركية مريم أوزرلي، المعروفة بـ"السلطانة هويام"، عن صور جديدة لها، من خلال الفترة الأخيرة، بشعر "بمبي"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
واتبعت المطربة قمر اللبنانية نهج شقيقاتها الفنانات وظهرت بإطلالة جريئة بلون شعر ما بين الأبيض والروز.
nawy