الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 11:13 صـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الثانوية العامة 2024 عربي ولغات.. نماذج وزارة التربية والتعليم المصرية بمادة الجيولوجيا تحرك جديد في سعر الذهب في الإمارات اليوم الاثنين 8-7-2024 سعر الدولار اليوم الإثنين 8 يوليو في البنوك المصرية والسوق السوداء مفاجأة.. انهيار سعر الذهب في الكويت اليوم الاثنين 8-7-2024 آخرهم محمد رمضان.. «مد الإيد» يهدد العلاقة بين نجوم الفن والمعجبين سعر الأرز الشعير الأبيض اليوم الاثنين 8 يوليو.. بكام الأردب والكيلو؟ أسعار الفاكهة اليوم الإثنين 8 يوليو 2024.. استقرار في الأسواق هدوء حذر يخيّم على سعر الذهب في السودان اليوم الاثنين 8-7-2024.. اعرف وصل كام؟ جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل قمة بيراميدز والاتحاد ومباراة الأهلي البديل الآمن للذهب.. تعرّف على أسعار الفضة اليوم الإثنين 8 يوليو 2024 نائب يتقدم بسؤال برلماني حول مؤهلات وزير التعليم الجديد.. والرقابة الإدارية تنشر سيرته الذاتية

عاجل.. رحيل ثنائي الأهلي رسميًا ورسالة مؤثرة للجماهير

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي رحيل ثنائي الفريق عن صفوفه، بعد انتهاء الموسم الرياضي الجاري 2023-2024.

ووجه النادي الأهلي الشكر لـ محمد أبو النصر ويوسف المعداوي، ثنائي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالقلعة الحمراء، بعد نهاية عقودهم مع الفريق وعدم التجديد.

رسالة مؤثرة من نجم الأهلي للجماهير قبل رحيله

وحرص محمد أبو النصر قائد سلة الأهلي، على توجيه رسالة للجماهير قبل رحيله رسميًا عن الفريق، كتب من خلالها:" بعد 11 سنة داخل جدران النادي الأهلي، جاء وقت الرحيل.. كان شرف كبير ليا تمثيل النادي الأهلي ويعلم الله أني كنت مخلصًا لهذا الكيان العظيم ".

وأضاف أبو النصر عن مسيرته مع ماتادورز القلعة الحمراء:" الحمدلله قدرت احصد 16 بطولة ما بين ( 3 دوري السوبر المصري - 3 كأس مصر - 2 بطولة أفريقيا - 1 بطولة عربية - 1 كأس السوبر المصري - 6 دوري مرتبط)".

واختتم نجم الأهلي في رسالته:" ولم أبخل بمجهود طول مسيرتي داخل جدران النادي الأهلي… كل الشكر لهذا الكيان العظيم وجمهور النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا..

تعليق مؤثر من تريزيجيه بعد رفض ناديه المشاركة مع المنتخب في أولمبياد باريس 2024

سر تراجع بونو عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

nawy