بيومي فؤاد بأكثر من وجه في ”خيال مآته” وهذه تفاصيل مشاركته في السباق الرمضاني

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
أعلن الفنان بيومي فؤاد، أنه تعاقد مؤخراً علي المشاركة في بطولة فيلم "خيال مآته" والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي، وسيقوم بتصوير أولي مشاهده في العمل خلال الفترة المقبلة.
حيث قال فؤاد، بأنه يجسد خلال الأحداث شخصية متعددة الكاركترات المهنية فنجده سفرجي وميكانيكي وجنايني وغيرها من المهن الوظيفية، وتجمعه علاقة وطيده مع الفنان أحمد حلمي، فهو يعد من أقرب الشخصيات الي قلبه.
وأضاف أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي بمنظور وفكر جديد ولم يقدم من قبل متمني أن العمل ينال إعجاب جمهوره لأنه يحتوي علي وجبة فنيه دسمة.
وأكد أن العمل يتم تصويره حالياً لكن في سرية تامه ومن النجوم المشاركين في العمل أحمد حلمي، ومنه شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد حسن حسني، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم من النجوم وسيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي.
ومن جانب آخر يشارك الفنان بيومي فؤاد، في عدة أعمال درامية تعرض في السباق الرمضاني المقبل كضيف شرف ولكنه سيقدم مفهوم مختلف عن فكرة ضيف الشرف وهذا ما سيشاهده الجمهور منهم مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجم أحمد فهمي، والمخرج أحمد الجندي، ومسلسل "من أول نظرة" للفنانة دنيا سمير غانم، والمخرج خالد الحلفاوي، ومسلسل "اللعبة" للفنان هشام ماجد، والمخرج معتز التوني.
تم نسخ الرابط