مصطفى منصور يخوض السباق الرمضاني بـ ”زلزال” ويواصل تصوير ”حملة فرعون”

مصطفى منصور
مصطفى منصور
أعلن الفنان الشاب مصطفى منصور، أنه سيخوض السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "زلزال" الذي يواصل تصويره خلال الفترة الحالية فهو يجسد خلاله دور جديد ومميز متمني أن ينال إعجاب جمهوره، ويقوم ببطولة المسلسل الفنان محمد رمضان، والفنانة حلا شيحة، ونخبة كبيرة من نجوم الفن وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.
حيث قام بنشر صورة جديدة له من الكواليس تجمعه بالفنان محمد رمضان، وذلك علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلاً: "من كواليس مسلسل زلزال مع محمد رمضان رمضان ٢٠١٩ ما شالله ولا قوه الا بالله".
ومن جانب آخر يواصل تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "حملة فرعون" الذي من المقرر عرضه بالسينمات في الموسم الصيفي، وشوق منصور، جمهوره أمس بهذا الخبر الذي كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لهم متمنين له أن يواصل تألقه علي الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة.
حيث قام بنشر صورة جديدة له من الكواليس وعلق عليها قائلاً: "بسم الله توكلت على الله حمله فرعون قريباً الشخصية مفاجأه إن شاء الله يارب أكون عند حسن ظنكم يا أحلى جمهور⁦".
يذكر أن فيلم "حملة فرعون" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم عمرو سعد، ومحمود عبد المغنى، وروبى، ومحمد لطفى، ورامز أمير، وحمدى الميرغنى، بالإضافة إلى عدد من الضيوف الشرف، وهو قصة محمد السبكى، وتأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبد العزيز.
تم نسخ الرابط