داليا مصطفى تخوض السباق الرمضاني بـ ”قمر هادي” أمام هاني سلامة

داليا مصطفى
داليا مصطفى
أعلنت الفنانة داليا مصطفى، أنها ستخوض السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "قمر هادي" والذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة.
وأكدت داليا، في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أنها ستبدأ خلال الأسبوع الجاري تصوير أولي مشاهدها في العمل والتي ستقدم خلاله دور مركب وهو شخصيتين في وقت واحد الأولى "مريم" وهي زوجة الفنان هاني سلامة، والثانية "سلمي" وهي صديقتها الوحيدة والتي تعد من أقرب الناس إليها وسوف يعد هذا الدور جديد عليها ولم تقدمه من قبل والعمل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.
حيث يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هاني سلامة، ويسرا اللوزي، وداليا مصطفي، وهادي الجيار، وحمزه العيلي، وآيه سماحه، وغيرهم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج روؤف عبد العزيز.
يذكر أن يعرض لها حالياً علي الشاشات مسلسل "البيت الكبير" الجزء الثاني والذي ينتمي الي نوعية المسلسلات الطويلة ويشارك فى بطولة العمل نخبة كبيرة من النجوم منهم سوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، ومى فخرى وانضم للجزء الثانى داليا مصطفى، وعبير صبرى، ومجدى كامل، ومن تأليف أحمد صبحى، ومن إخراج محمد النقلي.
تم نسخ الرابط