غادة والي : بدء صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر

غادة والى
غادة والى
أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن بنك ناصر الاجتماعي قد بدء اعتباراً من اليوم في صرف المعاشات المحولة عليه من خلال الفروع البنك المختلفة والتي يبلغ عددها ٩٣ فرعاً موزعة على مستوى محافظات الجمهورية.
وصرح شريف فاروق نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أن صرف المعاشات يتم من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM والتي يبلغ عددها ٤٢ ماكينة حيث يبلغ عدد المستفيدين من المعاشات حوالي ٥٣٣ الف مستفيد .
كما أكد فاروق أن قيمة المعاشات الحكومية التي يتم صرفها تصل الى ٦٨٨ مليون جنيه في حين أن إجمال معاشات القوات المسلحة التي يتم صرفها يصل إلى ١٤٨ مليون جنيه.
هذا وكانت عملية صرف المعاشات قد بدأت في موعدها منذ الأول من نوفمبر حيث بلغ إجمالي حالات الصرف حتى مساء اليوم الرابع مليون و145 ألف حالة صرف للمعاش بقيمة إجمالية مليار و 463 مليون جنيه .
حيث سجلت منافذ الصندوقين الحكومي والعام والخاص 412 الف حاله صرف قيمتها 653 مليون جنيه ، كما سجلت منافذ البريد 28 الف حالة صرف باجمالى 34 مليون جنيه ومن خلال الصرافات الالية تم تسجيل 705 الف حالة صرف بقيمة 776 مليون جنيه .
وأضافت والى إلى أنه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.
تم نسخ الرابط