بيبسي® تطلق أكبر برنامج ولاء للعملاء (Pepsi® Points) في الأسواق المصرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
احتفالًا بالتاريخ الثري للشركة في مصر، أطلقت بيبسي®حملة "لاڤلي" الاعلانية مع بداية العام، لتاخذنا فى رحلة عبر السبعين عاماً الماضية لاسترجاع أبرز اللحظات والاحداث التى مرت على الشعب المصري من خلال التنقل بين أنماط الموضة المختلفة وتطور الموسيقى عبر الأجيال. وتوجت الحملة بإطلاق أكبر برنامج ولاء للعملاء (Pepsi® Points) في قطاع الأغذية والمشروبات – مُقدم خصيصًا لعشاق بيبسي®.
هذا البرنامج يعتمد على نظام تجميع النقاط، وتُجمَع النقاط عن طريق اكواد موجودة فى الزجاجات ذات العلامة الصفراء وارسالها عبر رسائل قصيرة على رقم 4430، وعلى عشاق بيبسي® تجميع من 25 الى 50 نقطة ليتمكنوا من استبدالها مقابل وجبات من سلسة مطاعم الوجبات السريعة: "دجاج كنتاكي"، أو رحلات مجانية مقدمة من شركة "كريم" أو هدايا نقدية من "أمان". مما يؤكد ان متعة المشروب المُقدم من شركة بيبسي® لا تنتهي عند اخر رشفة، بل مع العديد من المفاجأت المقدمة خصيصأ للاحتفال بوجود بيبسي® لمدة 70 عاماً فى مصر.
وللاستمرار فى خلق تجربة مميزة لعشاق بيبسي®، قامت الشركة بإعادة تقديم 6 تصاميم لعبوات تم طرحها على مدار السبع عقود الماضية لفترة محدودة تمتد منذ الان وحتى نهاية شهر مارس.
هذا وقد صرح الاستاذ مجيب رشدان، مدير تسويق بيبسي®: " تحتفل بيبسي®اليوم بأفضل اللحظات التى مرت علينا، وتستمر فى خلق لحظات مميزة جديدة من خلال التواصل مع كل جيل عبر حملتها "لاڤلي". وأضاف ايضًا: "هذا البرنامج نعتبره بمثابة رد الجميل لعملائنا الأوفياء ولكي نؤكد لهم ان نجاحات العقود الماضية لم تكن لتتحقق دونهم ودون ثقتهم اللامتناهية في الشركة."
تم نسخ الرابط