لتهنئة الأقباط بعيدهم.. ”المحافظين” فى بلاط ”كاتدرائية” العاصمة الإدارية

حزب المحافظين
حزب المحافظين
يشارك وفد من حزب المحافظين، ممثلا فى رئيس الهيئة البرلمانية للحزب النائبة هالة أبو السعد والنائبة إيفيلين متى، مساء اليوم السبت، فى قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى يترأسه البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
قال، رشا عمار، المتحدث الاعلامى للحزب، أن كل أمانات الحزب ورؤسائها فى مختلف المحافظات سيشاركون فى تهنئة الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة، مستكملة، أن الحزب يشارك كل عام فى احتفالات أعياد الميلاد، حرصا من الحزب على حضور المناسبات الوطنية فالشعب المصرى نسيج واحد.
وأشارت "عمار"، أن الأيام تثبت يوما تلو الآخر أن مصر عصية على التقسيم أو التخريب، ومصر هى مهد الرسالات واليوم نحن نبعث رسالة سلام إلى العالم بأن مصر بخير وستظل إلى يوم الدين.
وكان البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية ومعه لفيف من الأساقفة في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى الكاتدرائية، حيث استقبله الحضور بالتصفيق.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها قداس عيد الميلاد في كاتدرائية ميلاد المسيح التي أمر الرئيس السيسي ببنائها في يناير الماضي.
تم نسخ الرابط