أسرار تهدد صفقة الزمالك الجديدة بالفشل

صفقة الزمالك الجديدة
صفقة الزمالك الجديدة تنتظر حكم جوميز

تسعي إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لاستثمار حالة التألق التي يعيشها الفريق حاليا عقب تتويجه بالسوبر الإفريقي علي حساب غريمه التقليدي الأهلي حيث يترقب النادي  وصول الإنجليزى ذو الأصول النيجيرية أوفى إيجاريا للخضوع للكشف الطبى قبل اتمام التعاقد معه.

وتترقب إدارة النادي القرار النهائي لجوميز بشأن الصفقة في ظل رفض البعض للصفقة بسبب غياب أوفى إيجاريا عن الملاعب منذ يناير الماضي حيث لم يلعب لأى نادى منذ رحيله عن صفوف ريدنج الإنجليزي في شهر يناير الماضي.

مسيرة أوفى إيجاريا قبل الانضمام للزمالك 

يبلغ أوفي إيجاريا من العمر 26 عاما وقد بدأ مسيرته في ناشئين أرسنال قبل أن ينضم لأكاديمية ليفربول وتم تصعيده للفريق الأول عام 2016 تحت قيادة يورجن كلوب.

وخاض إيجاريا عدة مباريات مع ليفربول ثم خاض تجارب مع سندرلاند و رينجرز الإسكتلندي وريدينج الذي انتقل له بصفة نهائية في 2020 لينهي ارتباطه بالفريق الإنجليزي في شهر يناير الماضي.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للسوبر المصري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لعودة النشاط الكروي المحلي من جديد خلال الفترة المقبلة حيث يسعي فريق الزمالك لتحقيق بطولة السوبر المصري وكذلك تحقيق انطلاقة قوية في منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري 2024-2025.

ويسلط الموجز الضوء على مباراة الزمالك ضد فريق بيراميدز في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للنسخة الجارية.

الزمالك يواصل استعدادته للسوبر المصري 

موعد مباراة الزمالك القادمة في السوبر المصري

تنطلق مباراة كأس السوبر المصري للموسم الجاري بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما ستقام مباراة كأس السوبر المصري للموسم الجاري بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

 ويلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

أسعار تذاكر مباريات كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري والتي تبدأ من 25 درهما إماراتيا، وتصل إلى 800 درهم إماراتي لفئة الـVIP وذلك وفقا للموقع في المدرجات وهو ما يساعد فئات الجماهير المختلفة علي اختيار الفئة التي تناسبهم لمتابعة البطولة المرتقبة.

اقرأ أيضا:

وليد سليمان يكشف أسرار جديدة عن القلعة الحمراء مع أحمد شوبير

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ضد كريستال بالاس

 

 

 

تم نسخ الرابط