نجلاء بدر.. حكايتها مع الفوازير وخطوبتها بمطرب شهير واختفائه يوم كتب الكتاب

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحتفل اليوم الفنانة نجلاء بدر  نجلاء بدر بعيد ميلادها، ونجحت في تحقيق نجاحات كبيرة سواء في الاعلام أو الفن، ومرت حياتها الشخصية بالعديد من المراحل الصعبة، و يكشف الموجز أهم الأسرار في حياتها ، وحقيقة خضوعها لعملية تجميل وخطوبتها بمطرب شهير وحقيقة إختفائه في يوم كتب الكتاب .

خطوبة الفنانة نجلاء بدر من النجم محمد منير 

صرحت الفنانة نجلاء بدر في تصريحات سابقة لها ، من خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري قائلة :" محمد منير هو احلي حاجه حصلت لي ، ودخل حياتي كمطرب ولما اتصلت بيه علشان اعمل معاه لقاء ، طلب ايدي للزواج وانا ساعتها اتخضيت ".

وأكملت نجلاء بدر حديثها قائلة :" الكينج غنالي أغنية "لما النسيم" وتقدم لخطبتي في المنزل ، وأنا وافقت عليه وأنا في شرم الشيخ ، ووعدني أنه يفرش البيت من ألمانيا ، وطلب مني أبطل شغل ".

نجلاء بدر ومحمد منير

هروب الكينج محمد منير من كتب الكتاب 

وأختتمت نجلاء بدر حديثها قائلة :" المفروض كتب كتابنا كان يوم 9 مارس ، لكن منير أختفي قبلها ب 6 أيام و مردش علي تليفونه ، وقال لي وقتها : أنا حاسس إني هظلمك معايا وأنا أكبر منك ".

نجلاء بدر تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

ردت الفنانة نجلاء بدر على الأخبار المنتشرة حول خضوعها لعملية تجميل في أنفها، ونفتها مضيفة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل.

وأكدت نجلاء بدر في لقاء لها في برنامج "عرب وود": "مش عملية تجميل، بس لو الناس شايفاها عملية تجميل أنا موافقة، المهم أن أنا في الآخر بعمل اللي يرضيني، أو اللي انا شايفاه حباه، بس مش موضوع كبير أوي كده".

نجلاء بدر

بداية نجلاء بدر الفنية 

بدأت نجلاء بدر حياتها الفنية كمقدمة برامج ، والدتها هي مصممة أزياء الفوازير مثل "فطوطة" و "نيللي وشريهان" ، كما شاركت نجلاء في بعض حلقات فطوطة .

رفض والدها دخولها معهد التمثيل وأجبرها علي دخول كلية الإعلام بعد حصولها علي مجموع عالي.

أما عن بدايتها في مجال التمثيل فا شاركت نجلاء بدر في مسلسل "النوة" والمعروف بسوكة وأخواتها ، وتعاونت مع الراحل علاء ولي الدين في مشروع تخرجها ، وهو فيلم "محاكمة شهر زاد" .

أما عن إنطلاقتها في عالم التمثيل فكانت من خلال مسلسل "ريش نعام" ، و رشحتها للدور الفنانة ريم البارودي. 
والمسلسل من بطولة : داليا البحيري وإخراج خيري بشارة ، وبعدها توالت أعمالها الدرامية والسينمائية ، والتي حققت من خلالها نجاح كبير في مسيرتها.

نجلاء بدر

اقرأ أيضًا :

نجلاء بدرعن تصريح زوجها ”هطلقها لو تخنت”: كان بيهزر وهو اللي تخن


نجلاء بدر: أرفض فكرة تبني طفل ولست ضد كفالة اليتيم

 

تم نسخ الرابط