فيفي عبده تحتفل بنجاح ”كيد النسا 2” على قناة النهار

الموجز
استكمالا للاحتفالات الخاصة بعيد الفطر المبارك ,, استضافت الاعلامية " بوسي شلبي " في برنامجها " أحلى النجوم " على قناة النهار الفنانة " فيفي عبده " وابنتها " عزة " والمطربة الشعبية " هدى " في احتفالية خاصة بالعيد وللاحتفال مع الفنانة " فيفي عبده " بنجاح مسلسل " كيد النسا 2 " .
في بداية البرنامج رحبت " بوسي شلبي " ترحيب خاص بالفنانة " فيفي عبده " وقامت بتهنئتها على مسلسل " كيد النسا 2 " .. ثم دار الحديث في البداية عن المسلسل وأبطاله والمشاكل التي تعرضت لها " فيفي " في التمثيل .
قالت " فيفي عبده " أن اختيار الفنانة " نبيلة عبيد " جاء من جانب المخرج والمنتج وليس من جانبها هي فهي مثلها كمثل أي ممثل في العمل ولا يحق لها اختيار أبطاله , وأوضحت من جانبها أنها كانت سعيدة بالعمل مع الفنانة القديرة " نبيلة عبيد " وتعتبر وجودها في المسلسل استكمالا لمسيرة النجاح الذي حققه المسلسل في جزئه الأول في شهر رمضان الماضي , وتقول أنها فنانة من الدرجة الأولى وتركز في عملها بشكل كبير , ملتزمة بالسيناريو الذي أمامها , تحترم عملها وتقدره , وأن العمل معها يمثل اضافة كبيرة لتاريخها بأن تعمل مع الأستاذة العظيمة الملتزمة " نبيلة عبيد " .
أما عن حديثها عن الفنانة " هيفاء وهبي " تقول : أعجبت كثيرا بــ " هيفاء " لأنها انسانة صاحبة خلق عظيم , وتفاجأت بهذه الصفات الطيبة فيها , وأنا وسعيدة جدا بالعمل معها في مسلسل " مولد وصاحبه غايب " .
الفقرة الثانية من البرنامج كانت باستضافة " عزة " ابنة الفنانة " فيفي عبده " وتحدثت " بوسي شلبي " معها وحاورتها حول دورها في المسلسل ومدى رغبتها في التمثيل ومن الذي رشحها للعمل في المسلسل .
تم نسخ الرابط