ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزة كلٍ منهم سلاح أبيض بالسيدة زينب

الموجز
تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مستشفى المنيرة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب من ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزة كلٍ منهم سلاح أبيض .. وذلك لقيامهم بالحضور للمستشفى صحبة شقيق أحدهم وقاموا بكسر لوح زجاجى خاص بجهاز الأشعة بدعوى تقاعس الأطباء فى إسعاف المريض ... وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وتسليمهم للشرطة العسكرية .
وأشار المصدر إلى أن قوات الشرطة سوف تتخذ الإجراءات القانونية فى هذا الصدد قبل القائمين على تلك الأعمال أو المحرضين عليها بكل حزم وحسم إذا لم تنجح فى إقناعهم بالعدول عن تعطيل حركة الطرق العامة وخطوط السكك الحديدية .. كما أنها ستقوم بتتبعهم وملاحقتهم عقب عرض الأمر على النيابة العامة لإستصدار قرارات بضبطهم .. وعرضهم على النيابة العامة مقبوضاً عليهم .
كما أضاف بأن وزارة الداخلية تناشد مواطنى مصر الشرفاء ضرورة الإلتزام بالقانون وإحترام أصول وقواعد إستخدامات الطرق العامة والحفاظ على حريات مستخدميها من المواطنين .
وأكد المصدر أن حق التظاهر والتعبير السلمى عن الرأى حق لكل مواطن كفله الدستور والقانون فى إطار من الضوابط لتنظيم هذا الحق بما لايضر بالمصلحة العامة وحريات باقى المواطنين .
كما أكد المصدر أن التوجيهات قد صدرت لكافة قوات الشرطة بضرورة توسيع قاعدة التواصل مع المشكلات التى يعانى منها المواطنين والقيام بالتنسيق والإتصال مع مسئولى أجهزة الدولة المختصة لإيجاد الحلول المناسبة لتلك المشاكل بما يتوافق مع تحقيق الصالح العام والرغبات المشروعة للمواطنين .
تم نسخ الرابط