بيبسي تطلق حملتها الترويجية الرمضانية ”يالا نكمل لمتنا”.. وسمير غانم بطلها

بيبسي
بيبسي
في إطار سعيها لدعم فكرة الترابط الأسري والمجتمعي بين المصريين، واستخدام التكنولوجيا الحديثة في دعم العلاقات المجتمعية بدلا من الاستخدام السلبي لها، أطلقت شركة بيبسي مصر حملتها الترويجية الرمضانية "يالا نكمل لمتنا" والتي تستهدف استعادة روح لمة العيلة والترابط بين الأهل والأصدقاء والجيران من جديد.
وتدور أحداث الإعلان حول عدد من الأصدقاء يجلسون معا، ولكن كل منهم منشغل تماما مع تليفونه الخاص، باستثناء "حمادة" الذي نسي تليفونه فيحاول جذب انتباه رفقائه بشتى الطرق لكنهم منشغلين عنه، فيقوم "حمادة" بعمل مجموعة من الحيل للفت انتباههم حتى يشتركون جميعا في نشاط واحد يعيد إليهم اللمة مرة أخرى، وينجح في النهاية ويذهبوا جميعا للسحور سويا.
وتوجه بيبسي في نهاية الإعلان رسالة للمجتمع المصري تحثهم فيها على العودة لـ "لمة العيلة" والأصدقاء التي اعتاد عليها المصريين خاصة في شهر رمضان.
واختارت بيبسي مصر الفنان الكبير سمير غانم ليكون بطلا لحملتها الإعلانية باعتباره أيقونة رمضانية، ساهمت بقوة في "لمة" العائلات المصرية على مدار سنوات طويلة من خلال أعماله الرمضانية المتميزة، التي قدمت بهجة وسعادة.
صرح محمد شلباية٬ مدير عام شركة بيبسيكو بمصر والأردن، أن الشركة حريصة على طرح حملاتها الإعلانية بطرق مبتكرة تخدم المجتمع، لافتا أن الإعلان الجديد يهدف لإحداث نوع من التواصل بين أفراد الأسرة والأصدقاء والمجتمع بمختلف أعمارهم واهتماماتهم.
ويشير شلباية إلى أن الإعلان تم تصميمه باستخدام أساليب تكنولوجية مبتكرة، بحيث لا يمكن مشاهدته سوى باستخدام 3 "موبايلات" معا لتعزيز فكرة لم الشمل، حيث يعرض الموبايل ثلث صورة الشاشة وبوضع 3 موبايلات بجوار بعضهم تكتمل الصورة.
وتسعى شركة "بيبسي" دائما إلى دعم العلاقات الأسرية والترابط بين جميع فئات المجتمع واستعادة روح رمضان و"اللمة المصرية" من خلال حملاتها الإعلانية التي أشاد بها ملايين المصريين منذ عام 2013 مع إطلاق أول نسخة منها تنادي بضرورة الحفاظ على " لمة العيلة" والتي استمرت طوال هذه السنوات وحتى الأن بأشكال مختلفة.
تم نسخ الرابط