الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 03:34 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أحمد جمال سعيد لـ ”الموجز”: انتظر ”جواب اعتقال” و”الأب الروحي” اختصر خطواتي نحو النجومية

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

كتب : فاروق لطفى
فنان بالفطرة ينتمي لأسرة فنية كبيرة فهو حفيد وحش الشاشة فريد شوقى والفنانة القديرة هدى سلطان، خطف الأنظار بعد تألقه في أكثر من 50 عمل فني سينمائي ودرامي.. هو الفنان أحمد جمال سعيد الذي يعيش هذه الأيام حالة من النشاط الفني حيث يشارك فى مسلسلي "الأب الروحي" الذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية و"عفاريت عدلي علام" الذي يجرى تصويره هذه الأيام إضافة إلى فيلم "جواب اعتقال".
أكد "جمال" سعادته بردود أفعال الجمهور القوية بعد عرض مسلسل "الأب الروحى" الذى يعرض حالياً وقال لـ"الموجز" إن فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً وهو ما كلله الله بالنجاح الذي ظهر في إقبال المشاهدين على متابعة المسلسل.
ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم، الفنان القدير محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس وعدد من الوجوه الصاعدة منهم، روان الغابة وحسني شتا وكارولين عزمى ومنة فاروق وعمر الشناوى وآخرين.
وأضاف أن سيناريو العمل والكتابة بحرفية عالية وطبيعة الدور والتعاون مع شركة بحجم "فنون مصر" المملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، هى أسباب مشاركته فى "الأب الروحى"، موضحاً أن شركة الإنتاج لأنهم لم تبخل على العمل بأى شيء وهذا أدى إلى خروج العمل بهذا الشكل الرائع.
وأشار إلى أنه يستأنف حالياً تصوير أحداث دوره فى الجزء الثالث من مسلسل "حكايات بنات"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يجسد شخصية ستكون مفاجأة لجمهوره.
ويقوم ببطولة المسلسل مجموعة متألقة من الفنانين منهم الفنانة صبا مبارك وإنجى المقدم وندا موسى ودينا الشربيني وكريم فهمي وتأليف باهر دويدار وإخراج مصطفى أبو سيف.
وأكد أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم "جواب اعتقال" خلال ماراثون أفلام عيد الفطر المقبل، والذى يشارك فى بطولته الفنان محمد رمضان وإياد نصار وسيد رجب وصبرى فواز والراحل أحمد راتب وإيمان العاصى ودينا الشربيني ووليد فواز ومحمد عادل وكريم مأمون، وتأليف وإخراج محمد سامى.
وأضاف أنه يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "عفاريت عدلي علام" للزعيم عادل إمام وهالة صدقى وغادة عادل وكمال أبو رية ورشوان توفيق وأحمد حلاوة ولطفى لبيب وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومى عمر وأحمد صلاح حسني وشريف حلمى وشيماء سيف وآخرون، ومن تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام.
nawy