منى زكي تنتظر أهم أفلامها الست ولعب عيال

منى زكي
منى زكي

تعتبر منى زكي، إحدى أبرز نجمات السينما المصرية، تتألق بتميّز ونشاط فني ملحوظ في الوقت الحالي ، حيث تشارك في مشاريع سينمائية متنوعة و لديها قدرة على اختيار الأدوار المتميزة التي تجذب الجمهور وتثير الاهتمام.

تعيش منى زكي حالة من النشاط الفني اللافت في الوقت الحالي، خاصة في مجال السينما حيث تشارك في عدة مشاريع سينمائية مهمة ، لذلك نستعرض أبرز افلامها الحالية في السطور التالية.

فيلم الست

منى زكي بدأت مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد "الست"، الذي يتناول سيرة حياة كوكب الشرق، أم كلثوم.

يتميز هذا العمل بتكاليف إنتاجية ضخمة ودعمًا من هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، عبر صندوق big time.

فيلم رزق الهبل

أيضًا، بدأت منى زكي تصوير فيلم آخر بعنوان "رزق الهبل"، الذي يتناول قضايا اجتماعية كوميدية مثل التنمر الإلكتروني، وتظهر فيه في دور شخصية تعمل في مجال التسويق العقاري بجانب محمد شاهين.

فيلم لعب عيال

في تحضيرات أخرى، تعمل منى زكي على فيلم جديد بعنوان "لعب عيال"، الذي يجمعها بكريم عبدالعزيز، ويناقش الفتور العاطفي في العلاقات الزوجية بعد سنوات طويلة من الزواج، في إطار لايت كوميدي.

فيلم الجواهرجي

وقد انتهت منى زكي مؤخرًا من تصوير فيلم "الجواهرجي" بمشاركة محمد هنيدي، الذي يتناول بأسلوب كوميدي قضايا الحياة الزوجية، وهو مرشح للعرض خلال الصيف الحالي.

هذه الأعمال تبرز تنوعًا واضحًا في اختيارات منى زكي وتأكيدها على مكانتها البارزة في الساحة الفنية المصرية.

آخر أعمال منى زكي

شاركت الفنانة منى زكي مؤخرا في فيلم " رحلة 404" الذي حقق نجاح كبير خلال طرحه في دور العرض السينمائي بداية عام 2024 ، حيث تصدر الفيلم "التريند " في موسم عيد الأضحى الماضي بعد عرض الفيلم على منصة شاهد مما حقق نجاح كبير .

شارك في الفيلم نخبة من نجوم الفن، وأبرزهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد.

واقرأ أيضا

صابرين تكشف عن تفاصيل زواجها المفاجئ ورأيها في تجسيد منى زكي لأم كلثوم

تم نسخ الرابط