المحافظين: الحزب يضع المرأة والطفل على رأس أولوياته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قالت نسرين فاروق، أمينة المرأة بحزب المحافظين، إن الحزب بصدد تقديم كافة الدعم لـ"نساء مصر" للنهوض بهن اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا وثقافيا من أجل إعداد جيل قادر على القيادة إيمانا من الحزب بأن المرأة هى عصب وصميم المجتمع.
وأوضحت "فاروق"، أن هناك استعدادات مكثفة لمناقشة القوانين الخاصة بالمرأة وقانون الطفل بالتعاون مع قيادات الحزب القانونيه لتعديل بعض مواد تلك القوانين لمواكبة العصر الحالى.. إلى جانب تنظيم زيارة ميدانيه لمحكمة الطفل ومحكمة الأسرة للوقوف على أهم ما يدور فى الواقع والتواصل المباشر مع المواطن وذلك بالتعاون مع أمانة الإعلام .
ونوهت "فاروق"، أن حزب المحافظين يولى أهمية قصوى بالطفل من خلال المشاركة فى إقامة احتفال بـ"يوم اليتيم" لمشاركتهم اجتماعيا فكلنا سواء، وينظم الحزب فى الفترة المقبلة ندوة عن العنف بين الطلاب وفقد الانتماء والهجرة الشرعية وذلك بحضور الدكتورة سميحه نصر.
وأوضحت، أن الحزب سينظم فى الفترة المقبلة زيارة إلى احدى دور رعاية الأحداث للتعرف على أهم مشاكلهم عن قرب وعمل مبادرة لدمج أطفال تلك الدور مع المجتمع.
وأفادت "أمينة المحافظين"، أن الحزب بصدد عمل ندوة عن المرأة فى الدراما المصرية من خلال استضافة مؤلف ومنتج ومخرج وفنانه مشهورة، إلى جانب مناقشة ملف إدمان المرأة، وأيضا دعمها اقتصاديا من خلال عمل دورة تعليم مشغولات يدويه للمرأة المعيلة بمشاركة عضوات أمانة المرأة.
واستطردت، أن من ضمن أولويات الحزب فى الفترة المقبلة عمل ندوه عن المرأة فى الأديان وتطوير الخطاب الدينى مع ثروت الخرباوى، إلى جانب استضافة داعيات من وزارة الأوقاف الجدد.
وقالت "فاروق"، إن "أمانة المرأة" بالحزب لن تنسى الشق الحقوقى، فنحن بصدد عمل ندوه للتعريف بالهيئة العليا للانتخابات والحقوق السياسية المكتسبة للمرأة.
تم نسخ الرابط