أحمد حاتم لـ ”الموجز”: الوقوف أمام محمود حميدة شرف.. وانتظروني في رمضان بـ”حلاوة الدنيا”

أحمد حاتم
أحمد حاتم
استطاع الفنان الشاب أحمد حاتم تحقيق نجاح فني كبير في فترة بسيطة من خلال مشاركته في مجموعة أعمال سينمائية شبابية مثل "أوقات فراغ" ومن بعده "الماجيك" و"المركب"، وخاض تجارب درامية متنوعه تميز فيها من خلال تقديمه شخصيات مركبة نالت إعجاب الجمهور والنقاد.
وكشف "حاتم" عن تفاصيل دوره في فيلم"يوم من الأيام" حيث يجسد شخصية شاب هادئ وصامت طوال أحداث العمل يراقب بعينه وعقله الأحداث التي تدور حوله التي تصدر من ركاب الأتوبيس الذي يدور فيه أحداث العمل.
وقال لـ"الموجز" أقدم شخصية غريبة ومفاجأة للجمهور حيث أقدم شخصية مركبة بشكل جديد وأتمني أن تنال إعجاب الجميع.
وتابع "قصة الفيلم هي التي جذبتني للمشاركة لأنها مختلفة وغريبة وتدور بالكامل في إطار رومانسي حول عدد من قصص الحب، التي يتم استعراضها خلال سفر عدد من الركاب بين القاهرة والمنصورة إلى أن يلتقي أبطاله بمحطة الأتوبيس في النهاية ، وهي فكرة العمل لم يسبق تقديمها من قبل.
وأضاف : سعيد جداً بالوقوف أمام كاميرا المبدع محمد مصطفي والعمل مع المنتج حسين القلا حيث أنى أتعاون معهما للمرة الثالثة بعد أن شاركت معهما في فيلمي "أوقات فراغ"، و"الماجيك"، مشيراً إلى أن وقوفه أيضاً أمام الفنان الكبير محمود حميدة شرف له لاسيما أن هذه المشاركة تكسبه الخبرة في مجال العمل الفني.
وقال: خلال أيام قليلة سأنتهي من تصوير مسلسلي الجديد "نوايا بريئة" الذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية وأشارك في بطولته مع خالد زكي، وعابد فهد ونهال عنبر، وسوسن بدر، مشيراً إلى أن العمل حقق نجاحاً كبيراً رغم عرضه علي إحدي القنوات المشفرة.
وأضاف: بدأت تصوير دوري في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبرى، وظافر العابدين، وحنان مطاوع، وأنوشكا، ورجاء الجداوى، وعايدة رياض، وعدد آخر من الفنانين، وهذا المسلسل سأخوض به سباق دراما رمضان المقبل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول فتاة تصاب بالسرطان قبل زفافها، لتدخل في مرحلة صراع مع المرض لمحاولة التغلب عليه، وتخوض في نفس الوقت صراعاً مع أبطال العمل.
وأكد أن فيلم "الهرم الرابع" هو "وش السعد" عليه باعتباره مهّد له المشاركة فى الأعمال التالية.. مرجعاً نجاح العمل إلى فكرته الجديدة والنجوم الذين شاركوه ولولاهم ما حققت كل هذا النجاح.
تم نسخ الرابط