موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17.. تعرف على التفاصيل

برغم القانون
برغم القانون

يبحث عدد كبير من الجمهور، حالياً على مسلسل برغم القانون الحلقة 17، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، وذلك بعدما حقق العمل نجاحاً كبيراً، فور عرض أولى حلقاته.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17، تعرض الحلقة 17من مسلسل برغم القانون غدًا الأحد على منصة Watch it، ومنصة Yango Play.

ومن المقرر عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم على منصة Watch It، حيث يتم عرضها قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، فالمسلسل يذاع من السبت للأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما يتم إذاعة مسلسل برغم القانون الحلقة 16 أيضًا على منصة Yango Play اليوم السبت، حيث تتاح الحلقة للجمهور قبل عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة، وتعرض حلقاته على المنصة من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 15 غدًا، حيث تعرض حلقات العمل عليها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادة عرض الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
وتتم إعادة الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 15


عرضت الحلقة 15 من مسلسل "برغم القانون"، على منصة Watch it يوم الأربعاء الماضي، وشهدت ذهاب ليلى إيمان العاصي لمنزل والد ياسر صبري فواز وكانت برفقة رجال الشرطة، وقبض على ياسر وليد فواز أمام والده، كما استمرت ليلى في تجهيز مكتبها، واتصل بها أكرم محمد القس، وجعلها تتكلم مع أبنائها عبر الهاتف، فيما أخبرته نوال بوصول محصل الكهرباء الغامض الذي شك على الفور بأنه وليد هاني عادل، لذا غير مكان الأولاد.

 

تقربت سوسن جوري بكر من محمود محمد محمود عبد العزيز، وأقنعته بأن يشتري لها مصنع قيمته 10 ملايين جنيه لكي يساعده على توسيع أعماله، اعترف بحبه لها وأخبرها بأنها أصبحت خطيبته، وذلك في اللحظة التي حاولت فيها تهاني إفساد العلاقة بينهما حسبما طلبت منه والدته عايدة رياض، لكنها فشلت بعد أن أبلغها محمود بأن ورقة طلاقها سيتم إرسالها قريبًا.

 

تنكر وليد في زي ضابط مباحث وذهب لزيارة محمود، وهناك عرف منه تفاصيل خطيرة عن أكرم، ثم تواصل محمود مع ليلى، وجعلها تأتي لمقابلته، ثم ذهبت مع وليد إلى القاهرة حيث يقع القصر الذي يعتقدان أن أبنائها موجودون فيه، لكن عند وصولهما، لم يجدا أحدًا، ووجدت  رسالة تُشير إلى أنها "غلطت غلطة عمرها"،كما تلقى وليد تهديدًا من أكرم عبر الهاتف.

 

اتجهت ليلى ووليد إلى منزل شقيقته بيريهان فرح يوسف لكي تطلب منها مساعدتها، ثم سمعت حديثهم ابنة أكرم، وفي نهاية الحلقة استقبلت ليلى رسالة من أكرم أخبرها فيها بأنه سيعطيها فرصة أخيرة لرؤية أبنائها إذا ابتعدت عن وليد وبيريهان.

برغم القانون 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14.. وموعد عرض الحلقة 15

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 ومواعيد الإعادة

 

 

 

تم نسخ الرابط