محمد عز فى حواره لـ ”الموجز” : محمود حميدة هرم والوقوف أمامه شرف لأي فنان

محمد عز
محمد عز

أكد الفنان الشاب محمد عز سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول مشاركته في مسلسل "الأب الروحى" مشيراً إلى أن الجمهور أصبح ينتظر موعد عرض العمل لمتابعة أحداثه.
ويجسد "عز" خلال أحداث المسلسل شخصية شاب يدعى "يحيى زين العطار" الإبن الأكبر لأهم تاجر سلاح, وهو الإبن الوحيد الذى لم يعيش معه وتركه وهرب قبل ولادته فكبر على كرهه لأبيه وأخوته وتتصاعد الأحداث حتى يقرر استرجاع حقه.
وقال "عز" لـ"الموجز" إن شخصية "يحيى" مليئة بالتحولات ومحرك رئيسي فى أغلبية الأحداث, مشيراً إلى أن التعاون مع شركة إنتاج متميزة مثل "فنون مصر" التي تتحمس لتقديم الوجوه الجديدة بشكل جديد ومختلف كان السبب الرئيسي وراء إنجذابه للمشاركة فى المسلسل.
وأكد الفنان الشاب أن كل عوامل النجاح توافرت فى "الأب الروحى" سواء كان الإنتاج ضخم وتوفير الإمكانيات غير المسبوقة فى الإنتاج الدرامى المصرى, أو مخرج العمل الذى يمتلك روح وطاقة عالية وموهبة تجعله يستطيع تقديم وجبة درامية هادفة ومختلفة، إضافة إلى السيناريو المكتوب بحرفية شديدة ودقة ومعرفة من كاتب موهوب مشيراً إلى أن العامل الرئيسي وراء نجاح هذا العمل هو الروح الجماعية التى تميز بها جميع فريق العمل وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة.
وأضاف أن العمل مع أهرامات التمثيل ومنهم الفنان القدير محمود حميدة أكثر من رائع لأنه فنان عظيم وإنسان أعظم حيث كان يقدم معهم بروفات عديدة قبل الشروع فى التصوير ولم يبخل على فريق العمل بمجهود أو نصيحة لأنه كان يرانا كـ "أولاده".
وأشار "عز" إلى أن بداية مشواره الفني كانت من خلال مسلسل "ليلة" حيث اكتسب الخبرة من خلاله وكان بداية تعارفه مع الجمهور.
وأبدى سعادته بالإنضمام إلى فريق عمل مسلسل "لعبة الصمت"، لأنه ثاني تجاربه مع شركة "فنون مصر" موضحاً أنه يجسد من خلال أحداثه شخصية "صحفى" يبحث دائماً عن الحقائق وتتوالى الأحداث.
وأضاف أنه تعاقد على المشاركة فى مسلسلين بجانب مسلسل "لعبة الصمت" من المقرر عرضهم ضمن ماراثون دراما رمضان المقبل، ولكنه رفض الإفصاح عن أى تفاصيل خاصة بهما.
وأشار إلى أنه يتمنى العمل مع العديد من النجوم على رأسهم الفنان القدير يحىي الفخراني، ومن النجوم الشباب محمد ممدوح.
تم نسخ الرابط