حسام حسن: مصر تملك فرصة كبيرة جدًا في التأهل لكأس العالم

حسام حسن
حسام حسن
أكد حسام حسن، نجم المنتخب الوطني السابق، أن مصر تمتلك مواهب كثيرة قادرة على الوصول بعيدًا، حال الاهتمام بقطاع الناشئين في الأندية المصرية.
وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية، أن هناك أندية بحاجة لتطوير قطاع الناشئين، وهناك مدربين لا يريدون صناعة لاعب جديد من الناشئين، سواءً كان مدربًا مصريًا أو أجنبي.
وأضاف مدرب المصري أن مصر تملك فرصة كبيرة جدًا في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، مبينًا أن أسهل فرص الفراعنة في التأهل للمونديال كانت في تصفيات 2010 مع حسن شحاته.
وشدد حسام حسن على أن فرصة منتخب مصر في الصعود لمونديال 2018 أسهل نسبيًا من مونديال 2010 في أمر واحد، وهو جودة اللاعبين داخل المنتخب، موضحًا أن المنتخب أصبح يضم عددًا كبيرًا من المحترفين، ويلعبون في أندية أوروبية كبيرة، عكس الماضي، حينما كان المنتخب يضم محترفًا أو اثنين في أندية عادية، كما أن فرص المنتخبات المنافسة في المجموعة، أبرزهم غانا وأوغندا، تجعل الفراعنة قادرين على تخطيهم والصعود للمونديال.
ونوه نجم المنتخب الوطني السابق أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، لم يستغل أقصى إمكانيات المنتخب بعد، مضيفًا أن مصر تملك إمكانيات عالية جدًا، إلا أن كوبر مدرب قدير وقدم نتائج رائعة مع الفراعنة.
تم نسخ الرابط