يسرا وجيه لـ ”الموجز”: محظوظة بالوقوف أمام محمود حميدة ولطفي لبيب في ”الأب الروحي”

يسرا وجيه
يسرا وجيه
جذبت الفنانة يسرا وجيه الأنظار إليها بعد مشاركتها فى العرض المسرحي "حوش بديعة" ثم تألقت في تقديم دور السكرتيرة في مسلسل "كلمة سر" مع الفنان هشام سليم والمطربة التونسية لطيفة، وبعد ذلك اختارها المنتج ريمون مقار للمشاركة فى بطولة مسلسل "الأب الروحى" أمام النجم محمود حميدة وهو العمل الذي يتم تصويره حالياً.
وقالت "يسرا" لـ"الموجز" إنها تواصل حالياً تصوير أحداث دورها فى مسلسل "الأب الروحي" , والذي يشارك فى بطولته كوكبة متميزة من النجوم منهم، محمود حميدة وسوسن بدر ومحمود الجندى وأحمد عبد العزيز ومى سليم وأحمد فلوكس وأحمد راتب وإيهاب فهمى وميريهان حسين وسناء شافع ومجموعة آخرى من الوجوه الشابة منهم، روان الغابة وكارولين عزمي وحسني شتا وعمر الشناوى، والعمل من إخراج بيتر ميمى فى أولى تجاربه فى الدراما التليفزيونية.
وأضافت أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "الأب الروحى" شخصية امرأة تدعى "شروق الرايق" متزوجة من لطفي لبيب وتجمعهما عدة مواقف كوميدية لطيفة وخفيفة مع تصاعد الأحداث فى جو من الإثارة والتشويق.. مشيرة إلى أنها محظوظة بالوقوف أمام فنان كبير بحجم "لبيب"
وأشارت إلى أن المشاهد العربي في أشد الحاجة إلى الأعمال التليفزيونية التى يطلق عليها اسم "السوب أوبرا" أو طويلة الأجزاء التي يصل عدد حلقاتها إلى 60 حلقة أو أكثر، وذلك للمنافسة والقضاء على ظاهرة المسلسلات التركية والهندية خاصة في الآونة الأخيرة خاصة وأن الجمهور عاشق ويحب تلك النوعية من الأعمال الدرامية الطويلة لأنه يتعايش مع الممثلين والأحداث، كما أن تلك المسلسلات تعطي مساحة كبيرة لإظهار أحداث عميقة في العمل الدرامي ومنها الإثارة والتشويق.
وأكدت أن العمل والوقوف أمام بطل العمل النجم، محمود حميدة ممتع ورائع لأنه فنان ذو قيمة فنية كبيرة وأى ممثل يتمنى الوقوف أمامه، مشيرة إلى أن ترشحها للعمل جاء من قبل المنتج ريمون مقار لذلك فهي سعيدة بالانضمام للعمل من أول التعاون مع شركة "فنون مصر" والمخرج الرائع بيتر ميمى حتى فريق العمل.
وأضافت أنها تقرأ حالياً أكثر من سيناريو ولكنها لا تسعى إلى الانتشار خاصة فى وقتنا الحالي، لذلك تتأنى كثيراً في اختيار أدوارها سواء كانت فى الأعمال الدرامية أو السينمائية أو المسرح.
وأشارت إلى أنها تتمنى العمل والوقوف أمام الزعيم عادل إمام, كما تتمنى أن يجمعها عمل فني مع عمالقة التمثيل مثل الفنان القدير يحيى الفخراني.
تم نسخ الرابط