إيناس عز الدين: أنا ”شرانية”.. و”السبع بنات” نقلة في مشواري

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

أكدت الفنانة إيناس عز الدين أنها تستكمل حالياً تصوير دورها في مسلسل "السبع البنات" المفترض عرضه على الشاشة الفضية خلال الفترة المقبلة.
والمسلسل من بطولة مجموعة متميزة من النجوم مثل الفنانة علا غانم وفريال يوسف وريم البارودى وإيمان العاصى وميريهان حسين وتارا عماد وريم مصطفى وسهر الصايغ ونور الكاديكى وعبير منير ودنيا المصرى وحنان يوسف وحسام الجندى وحجاج عبد العظيم ومحمد نجاتى وهشام قدرى وأسماء الباجورى, وهو من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي.
وقالت "عز الدين" لـ"الموجز" أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تدعى "فريال" وهى متمردة وإنتهازية وأصولية جداً وتقع فى نهاية الأحداث فى شر أعمالها مشيرة إلى أن هذه الشخصية من أهم الشخصيات التى قدمتها طوال مشوارها الفني.
وأشارت إلى أنها اقتربت من الانتهاء من تصوير أحداث دورها فى الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" حيث يتبقى لها عدة مشاهد وتنتهى من تصوير العمل نهائياً, والذى يقوم ببطولته الفنانة عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة وضياء عبد الخالق ورامى وحيد وراندا البحيرى, وهو من تأليف مجدى صابر وإخراج مصطفى الشال.
وأكدت أن مسلسلات "السوب أوبرا" التى يصل عدد حلقاتها إلى 60 حلقة أو أكثر والتى اكتسحت الفضائيات خلال الفترة الأخيرة حققت نجاحات كبيرة وخير دليل على ذلك, الاستمرارية فى تقديم تلك النوعية من الأعمال التليفزيونية حتى الآن.
وأوضحت أن أهم ما يميز تلك الأعمال البطولات الجماعية التى تضم كوكبة متألقة من النجوم وما يصب بالنهاية فى مصلحة الجمهور, لذلك فهي سعيدة بتجربتها فى العديد من المسلسلات طويلة الأجزاء ومنها "سلسال الدم" مع الفنانة عبلة كامل ورياض الخولى, و"حب لا يموت" مع النجم محمد رياض وإيمان العاصى, و"زواج بالإكراه" مع الفنانة زينة وأحمد فهمى والمخرجة إيمان الحداد.
ونفت "عز الدين" تعاقدها رسمياً حتى الآن على المشاركة فى بطولة أى عمل تخوض من خلالها ماراثون الدراما الرمضاني المقبل, حيث تقرأ حالياً أكثر من سيناريو تليفزيوني ومن المفترض أن تكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.
وأشارت إلى أنها اعتذرت خلال الأيام الماضية عن المشاركة فى أكثر من عمل سينمائي بسبب عدم اقتناعها بالشخصيات التى ستقدمها خلال تلك الأعمال.
وأضافت أنها تتمنى الوقوف أمام كاميرا كل المخرجين المبدعين, وكذلك تكرار تجربتها مع المخرج الرائع محمد النقلي الذى يتولى إخراج مسلسلها "السبع بنات" والذي يعتبر ثالث تجربة درامية تجمعهما معاً بعد مسلسلي "حب لا يموت" و"الكيف" الذى عرض فى شهر رمضان الماضي.
وعن أهم المعايير التى تعتمد عليها عند اختيارها لأى عمل فني سواء أوضحت "إيناس" ضرورة أن تكون الشخصية غير مكررة ولم تقدمها فى أى عمل فني من قبل, وأن يكون مخرج العمل متميزاً لذلك تبحث دائماً عن الأدوار الجديدة والمؤثرة التى تترك بصمة قوية لدى المشاهدين.
تم نسخ الرابط