حسن الرداد لـ”الموجز”: نجاح ”عشان خارجين” كان متوقعاً.. وتسريبي لـ”لف ودوران” شائعة سخيفة

حسن الرداد
حسن الرداد
مسلسلي في رمضان 2017 سيكون مفاجأة.. وسأخوض تجربة الإعلانات مرة أخرى
-------------------------------------------------------------------------------
أكد الفنان الشاب حسن الرداد أن نجاح فيلمه الجديد "عشان خارجين" كان متوقعاً مرجعاً ذلك إلى أنه فيلم كوميدي خفيف غير مبتذل ومن الممكن أن يشاهده كل أفراد الأسرة.
وقال "الرداد" فى حواره مع "الموجز" إنه سيشارك فى دراما رمضان المقبل بمسلسل سيكون مفاجأة للجمهور.
وكشف فى حواره حقيقة علاقته بالفنانة إيمي سمير غانم وكذلك حقيقة ما تردد بشأن تسريبه لفيلم "لف ودوران".. وإلى نص الحوار.
- كيف ترى النجاح الذي حققه فيلم "عشان خارجين" منذ عرضه في موسم عيد الأضحى حتي الآن؟
الحمد لله أنا سعيد جدا بالنجاح الذي حققه الفيلم ، ورغم أن موسم العيد انتهي منذ فترة ، ولكن مازالت هناك ردود أفعال إيجابية حتى وقتنا الحالي، وهذا أمر يسعدني كثيراً ويؤكد أن هذا العمل السينمائي ناجح جداً واستطاع أن يستحوذ علي إعجاب الجمهور، نظرا لأنه فيلم كوميدي خفيف وعائلي.
**هل كنت تتوقع أن يحصد الفيلم هذه الإيرادات في ظل المنافسة القوية بينك وبين محمد سعد وأحمد حلمي؟
العمل السينمائي بالنسبة لي هو القيمة التي أقدمها للجمهور وأنال من خلالها رضائهم، ومن هنا تأتي الإيرادات الكبيرة طالما حقق العمل استحساناً كبيراً ، وبالنسبة لوجودي في منافسة بيني وبين النجوم الكبار الذي قدموا أعمالهم خلال موسم عيد الأضحي الماضي فهذه منافسه فنية ليس الغرض من ورائها الاستعراض بالإيرادات لأن الأهم هو رأي الجمهور .
** لماذا تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة ؟
بالفعل تم تغيير الاسم أكثر من مرة فقد كان "ويك إند" ثم "مهمة سهلة جداً" ثم "البس عشان خارجين" وأخيراً "عشان خارجين" وهذا التغيير جاء منذ بداية التصوير حتي ابتكر المخرج خالد الحلفاوي إسم "إلبس عشان خارجين" ثم فوجئنا برفض الرقابة لكلمة "البس" لأنها غير مفهومة للكثيرين، فقررنا اختصار اسم الفيلم إلى "عشان خارجين" .
** قدمت خلال الفيلم أغنية "تخاصمني وتصالحني".. ما السبب وراء تكرارك لتجربة الغناء ؟
الأغنية عبارة عن "تابلوه" غنائي مميز جمع بيني وبين محمود الليثي وإيمي وبوسي ، ورغم أن الأغنية من الطراز الشعبي إلا أنها حملت طابعًا مختلفًا عما تم تقديمه من أغنيات خلال الفترة الماضية، والتى ركزت على وجود مطرب وراقصة أو مطربة وراقصة، والأغنية حققت نجاحاً كبيراً وما ساهم فى نجاحه أن علاقتنا بالجمهور أكثر من جيدة، بحكم عدم تقديمنا لأعمال مبتذلة، ولذلك تفاعل المشاهدون مع الأغنية، بدرجة جعلت مقطع إيمى سمير غانم الذى يقول: "يا عم أنت جامد فحت.. رقصلى الناس اللى تحت" بمثابة الجملة الأكثر تداولاً حاليا بين الجمهور.
** ما حقيقة المشاكل التي نشبت بينك وبين طاقم العمل أثناء التصوير؟
بالعكس تماماً.. أجواء التصوير كان يعمها المرح والضحك وهناك العديد من المواقف الطريفة التي جمعت بيني وبين إيمي ونجوم العمل ، لهذا كانت أوقات تصوير الفيلم من أسعد أوقاتي.
** ما حقيقة العلاقة التي تربطك بـ"إيمي سمير غانم" ؟
نحن أصدقاء وزملاء عمل ليس أكثر وكل ما يشاع حول وجود علاقة غرامية بيني وبينها مجرد أقاويل ليس أكثر ، مع العلم أن هناك نوع من التناغم الفني أو "الكيمياء الخاصة" بيني وبينها لذلك فإن "الديو" الفني الذي نقدمه سوياً يحقق نجاحاً مثمراً في النهاية لذلك فالعمل معها ممتع.
** ما رأيك فيما تردد حول تسريبك لفيلم "لف ودوران"؟
هذه شائعات وأقل ما يمكن أن يقال عنها أن الذي أطلقها شخص مريض ، مع العلم أنني حين سمعتها في البداية شعرت بالضيق والحزن ولكن بعد ذلك قررت ألا أهتم بهذه التفاهات، لأن الجميع يعلم أنني لا يمكن أن أفعل ذلك وأن هذه الشائعة السخيفة أقل من أن يرد عليها .
** هل يمكن أن تشارك من جديد مع إيمي سمير غانم في عمل فني ؟
بالفعل هذا يمكن أن يحدث ولكن ليس لأنها شرط بأن تكون هي الممثلة التي تاركني دائماً ، ولكني أقصد أن "إيمي " لديها طابع فني خاص وإمكانيات الفنانة الموهوبة ، وأنا وهي نخلق طابع فني مميز يحقق نجاح ، وإذا كان هناك فكرة جديدة تضيف لنا بالتأكيد سنخوضها ، وأنا أتمني أن نتعاون من جديد أنا وهي وتسنح الفرصة للمشاركة مجددا في عمل فني .
** هل قررت أن تخوض الماراثون الدرامي في رمضان 2017؟
بالفعل أنا قررت ذلك، وسيكون العمل مفاجأة للجمهور، وأنا الآن في مرحلة القراءة، وسأتعاقد علي مسلسل خلال الأيام المقبلة بعد أن أقوم بدراسة الموضوع جيداً.

** وماذا عن أعمالك السينمائية القادمة؟
حتى الآن لم أجد عملاً جديداً أشارك به وأعتقد أنه من المفيد أن أرتاح قليلاً من العمل بعد أن اطمأننت علي نجاح فيلمي الجديد "علشان خارجين" ، خاصة أنه يجب دراسة أي عمل جديد حتي لا أقدم عملاً يضعني في الخلف ولا يحقق لي نجاحاً جديداً .
** ما ردك علي الانتقادات التي وٌجهت إليك بسبب خوضك مجال الإعلانات؟
لم أقدم عملاً خاطئاً.. بالعكس أنا شاركت في إعلان تجاري ومعي الفنان أحمد فتحي وقدمنا إعلاناً تجارياً بشكل كوميدي نال استحسان الجميع ولا أجد أن هناك من قال أنني قدمت عملاً يسيء لي.
** هل ستكرر تجربة الإعلانات مرة أخري ؟
بالفعل إذا عرضت علي فكرة إعلان تجاري بشكل جديد يضيف لي فسوف أخوضها فوراً بشرط أن يكون الإعلان قوياً وفكرته جديدة تقدمني للجمهور بشكل مناسب ومختلف.
تم نسخ الرابط