الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 10:54 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو عمارة: أحمد عز لم يعتزل السياسة.. وهو الرئيس الشرفى لـ”مستقبل مصر”

عمرو عمارة
عمرو عمارة
أكد عمرو عمارة، الرئيس التنفيذى لحزب مستقبل مصر، أن قرار اعتزال أحمد عز أمين التنظيم السابق للحزب الوطنى المنحل، من السياسة والعمل العام غير صحيح، مضيفًا أن التصريحات المنسوبة لـ"عز" مكذوبة ولا تمت بصلة له، مرجحًا بثها من قبل أشخاص لا تريد لحزب "مستقبل مصر" أن يظهر على الساحة.
كما قال "عمارة" فى تصريحات خاصة إلى "الموجز"، أن أحمد عز من الأعضاء المؤسسين للحزب، وتوليه الرئاسة الشرفية للحزب، يعد تكريمًا للرجل ورد اعتباره، مضيفًأ أنه لا تزال هناك أسماء كبيرة سوف نعلن عنها فى الفترة القادمة، مؤكدًا ان المؤتمر الأول للحزب سيكرم الرئيس الأسبق حسنى مبارك ويرد له اعتباره سياسيًا، وسنحاول إقناعه برئاسة الحزب.
وأشار عمارة الى أن عز لم يمول أو يدعم الحزب بأى شكل، وكان هذا ما يريد أن يقوله، ولكن مسألة اعتزاله السياسة ليست صحيحة على الإطلاق، ويذكر ان عز كان يدرس ترشحه فى الانتخابات البرلمانية الماضية، ومن المفترض تكريمه فى العديد من المؤتمرات القادمة، خاصة أنه يتمتع بشعبية قوية، بحسب تصريحات عمارة.
وكان قد تناولت عدد من المواقع الإلكترونية، تصريحات منسوبة لـ"عز"، نفى فيها ما تردد مؤخرا عن مشاركته فى تأسيس حزب جديد أو قبول منصب شرفى به "عار تماما من الصحة"، وأن ما تردد ونشر فى هذا السياق لا يمت للحقيقة بأية صلة.
nawy