الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 9 يوليو 2024 02:57 صـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

نبيلة عبيد تتصدر بحث جوجل بظهورها في” ليلة وردة ” واستقبال أصالة بالأحضان

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

تصدرت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد ظهورها في حفل " ليلة وردة " ضمن فعاليات موسم جدة .

وحضرت الفنانة نبيلة عبيد حفل "ليلة وردة" الذي أقيم على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

استقبال أصالة لنبيلة عبيد

نشر حساب ET بالعربي فيديو يظهر استقبال الفنانة أصالة للفنانة نبيلة عبيد في كواليس الحفل. حيث حرصت نبيلة على توجيه التحية لأصالة، وقابلتها الأخيرة بالأحضان قائلة: "أهلا بالقمر يا روحي إنتي"، وردت نبيلة عبيد: "إنتي قمرة".

مشاركة النجمات في الحفل

شارك في حفل "ليلة وردة" مجموعة من النجمات، من بينهن نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة.

يأتي هذا الحفل بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية الـ85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة طوال حياتها، وتعاونت مع كبار الملحنين مثل فريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب ورياض السنباطي وعمار الشريعي وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

خطأ في أغنية "لا تختبر"

من جهة أخرى، اعترفت المطربة أصالة بوجود خطأ في أغنيتها "لا تختبر" من ألبومها الأخير "ثم أنا"، ما أدى إلى إعادة تسجيلها. كتبت أصالة عبر تويتر: "لأول مرة بعملها إني صلح أغنية بعد ما نزلت وسمعتوها .. حرصا على المعنى بالتسجيل الأول كان مختلف بسبب التشكيل لكن بعد ما سمعها شاعرها المبدع قوس كلمني بصوت الحريص على العمل ولعيون قوس بتنعاد وبتنعاد وبتنعاد هاد قوس شريك النجاح الموهوب الكبير أخي وصديقي الحبيب".

طرح ألبوم "ثم أنا"

طرحت أصالة ألبومها الجديد "ثم أنا" في الأول من يوليو الجاري، ويتضمن الألبوم 10 أغاني، من أبرزها "إنسان"، "يمر وما يسلم"، و"لا تختبر".

آخر أعمال نبيلة عبيد

يعتبر مسلسل "سكر زيادة"، آخر أعمال نبيلة عبيد الفنية الذي تم عرضه في رمضان 2020 على شاشة mbc مصر ، والعمل من إخراج وائل إحسان، بطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، وآخرون من النجوم، وهو مأخوذ من فورمات أجنبي بعنوان فتيات من ذهب.

واقرأ أيضا

دموع أصالة ورسالة نبيلة عبيد.. أبرز لقطات حفل ليلة وردة

حقيقة اعتزال نبيلة عبيد الفن وسر اختفاءها بعد ”سكر زيادة”

nawy