نانسي عجرم لـ”الموجز” : مصر وطني الثاني.. وسأعتزل الغناء فى هذه الحالة

نانسى عجرم
نانسى عجرم
أحيت الفنانة نانسي عجرم مؤخراً واحدة من السهرات التى ضمت محبيها من الأسر والشباب من الجنسين، وذلك على هامش مهرجان "زيادة" للتسوق، وذلك داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة وقدمت "نانسى" عدداً كبيراً من أغانيها الشهيرة التى تألقت من خلالها طوال مشوارها الفنى ومنها "آه ونص" ،"ما تيجي هنا"،"بالراحة"،"أتنين صحاب"،"بياع وشاطر" ، إضافة إلى أغنية "أنت مصرى".
وقد أكدت "نانسى" أنها بدأت فى تسجيل آخر أعمالها الغنائية,حيث تحضر لعدد من الأغاني وذلك فى عدة دول عربية منها مصر ولبنان وبعض دول الخليج.
وقالت لـ"الموجز" : كنت سعيدة جداً بالتواجد ضمن لجنة التحكيم واكتشاف المواهب فى برنامج " ذا فويس كيدز " الشهير حيث أعتبره من أهم التجارب التى مررت بها طوال مشواري الفني إضافة إلى أنني استفدت كثيراً من تلك التجربة على الرغم من صعوبتها سواء فى "ارب ايدول" أو "ذا فويس كيدز" ولكن التجربة مع الأطفال إحساسها أصعب بكثير لذلك فأنا حزينة على أصوات الأطفال التى تحمل موهبة كبيرة ولم تستطيع النجاح، لذلك أتمنى أن تعطيهم التجربة خبرة أكثر وأقوى فى شخصياتهم .
وأكدت : مثلما وعد نجم الجيل تامر حسني فريقه بعمل فنى وكذلك النجم كاظم الساهر، لابد وأن أقدم لفريقي عملاً ولكنني لم أحدد نوعية هذا العمل سيكون مجرد أغنية أو " دويتو " ولكني أؤكد أنه سيكون عملاً غنائياً مميزاً لأنني لم أتوقع أن تكون هناك هذه المواهب الرائعة من الأطفال الذين يستحقون أفضل ما يمكن من النجاح.
وأشارت : لا أستطيع أن أقيم موهبة بناتي لمشاركتهم فى برنامج " ذا فويس كيدز" خاصة أنني أعلم أن التجربة صعبة للغاية على الأطفال لكنها تعمل علي تقويتهم وتشجعهم على الوقوف على خشبة المسرح والغناء أمام الجمهور.

وأضافت: مصر هي بلدي الثانية ،وطوال حياتي الفنية لم أبخل عليها فى أى شىء، لذلك أعمل حالياً علي تحضير كليب جديد لصالح دعم السياحة المصرية، ولو عرض علي أى حفل سأقدمه من أجل دعم مصر قلب الوطن العربي .
وقالت : الوصول للعالمية حلم حياتي لذلك أقترب منها بقدر الامكان وأشعر بالسعادة بوجود عدد كبير من الجمهور " الأجنبي " عندما يغني أغاني بالعربية ، لذلك أفتخر بأنني مطربة ذات أصول عربية لأن محبة الوطن العربي تكفيني دوماً.
وأضافت : لن أفكر في الاعتزال لأي سبب مهما كان ولكن هذا يتوقف علي المستقبل طبعاً فلا أحد يتوقع ماذا سيحدث مستقبلاً وإن كانت هناك أسباب صحية أو أنني أصبحت حملاً ثقيل علي الجمهور وقتها فقط سأقرر الاعتزال ، ولكن بخلاف هذا الأمر لن أعتزل الفن نهائياً .
وأشارت : إذا عرض علي تجسيد شخصية من فنانات الزمن الجميل مثل فاتن حمامة أو شادية أو سعاد حسنى من خلال عمل فني عن سيرتها سأوافق على الفور وسأكون بقمة السعادة .
تم نسخ الرابط