كوبر: مباراة بوركينا فاسو خير إعداد للقاء نيجيريا

الموجز
قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم, إنَّ مباراة بوركينا فاسو الودية المقرر إقامتها يوم السبت المقبل, ستكون خير إعداد للقاء الفراعنة أمام نيجيريا الشهر المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.
وأوضح كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء بمقر مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، أنه رغم غياب اللاعبين المحترفين عن مباراة مصر وبوركينا فاسو, إلا أنها فرصة جيدة للاطمئنان على اختيارات الجهاز الفني للاعبين الذين يرى أنهم الأفضل في الدوري خلال هذه المرحلة.
كما أعرب عن تمنياته بتحقيق الفوز على نيجيريا, أو الحفاظ على فارق النقطتين بين المنتخبين في أدنى الظروف لتحقيق التأهل للأمم الإفريقية, نافيا تدخل أي شخص في عمله الفني مع المنتخب.
وأوضح المدرب الأرجنتيني, أن عدم اختيار بعض اللاعبين لمعسكر المنتخب الحالي, لا يعني استبعادهم من حسابات الجهاز الفني لمباراتي نيجيريا مارس المقبل, مشيرا إلى أنه من الممكن انضمام لاعبين جدد للمنتخب بعد هذا المعسكر.
وأبدى هيكتور كوبر, سعادته بالاجتماع مع اللاعبين لشرح أفكاره وخلق الانسجام بينهم وبين الجهاز الفني, قبل انطلاق المعسكر, مؤكدًا أن تذبذب مستوى فريقي الأهلي والزمالك في الوقت الحالي لا يقلقه, لأنه أمر عادي ومؤقت, ويعد فرصة للفرق الأخرى للتألق وإفراز عناصر جديدة للمنتخب.
وشدد على أنه يختار دائما أفضل اللاعبين, ولا يفرق بين لاعب كبير وآخر صغير, وأيضا يتابع اللاعبين المحترفين باستمرار للوقوف على مستواهم, مطالبا لاعبي المنتخب بالالتزام خلال الفترة القادمة, وذلك لقوة المنافسة.
وأكد إيهاب لهيطة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومدير المنتخب, أن كل فرد في الجهاز الفني والإداري يقوم بعمله ولا يتدخل في عمل الآخرين, موضحا أن الجهاز بأكمله يبدي رأيه الإستشاري ويبقى الرأي الأخير للمدير الفني.
تم نسخ الرابط