الرافعى يتفقد لجان الثانوية العامة بنظامها القديم للاطمئنان على سير الامتحانات

الموجز
قام الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم صباح اليوم بجولة تفقدية للجنتى المنيرة الإعدادية، وصلاح الدين الإعدادية التى يعقد بها امتحان الثانوية العامة بنظامها القديم للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.
أكد أن الوزارة تعمل بكامل طاقتها وبكل أجهزتها من أجل الطلاب لتوفير سبل الراحة لهم والأمان، مشيرا إلى أنهم هم أمل و مستقبل هذا الوطن متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
بدأ الوزير الجولة بزيارة لجنة مدرسة المنيرة الإعدادية التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، حيث قام بتفقد اللجنة واطمأن على توفير سبل الراحة للطلاب من توفير المياه والمرواح، وكذا الحالة الأمنية، وإطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان ومطابقته للوقت المحدد له، وعدم خروج الأسئلة من الكتاب المدرسى.
واستمع الرافعى أثناء خروجه من اللجنة لشكوى طالب فى مرحلة الثانوية العامة نظام حديث وسيبدأ امتحانه غدا، حيث إنه لم يتسلم رقم جلوسه من مدرسته إحدى المدارس الخاصة لعدم دفع باقى المصروفات الدراسية، واستجاب الوزير له على الفور وكلف رئيس اللجنة بالتأكد من وجود اسمه بالكشوفات الخاصة بأسماء الطلاب الذين يؤدون الامتحان، ووجد اسمه باللجنة فأعطى الوزير الطالب رقم جلوسه ورقم لجنته.
وانتقل الرافعى إلى لجنة مدرسة صلاح الدين الإعدادية بنات التابعة لإدارة الخليفة التعليمية حيث تفقد اللجنة واطمأن على سير العمل بها من الناحية التأمينية، وتفقد اللجان ، واطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان، حيث أفاد الطلاب بأن الامتحان مطابق للكتاب المدرسى، وخالى من أى أسئلة خارج المنهج.
تم نسخ الرابط