إيناس النجار: ”التكية” إضافة مهمة لمشواري الفني

الموجز
عربت الفنانة إيناس النجار عن سعادتها بالانضمام إلي أسرة مسلسل "التكية" المقرر عرضه في رمضان المقبل ، واصفة مشاركتها في المسلسل بأنها إضافة مهمة لمشوارها الفني.
وقالت إيناس النجار، في تصريح لها، إن المسلسل يعد بمثابة عودة قوية لشركة صوت القاهرة للإنتاج مرة أخرى بعد توقف ما يقرب من ثلاث سنوات ، وأعتز بالتعاون معها والمشاركة مع كل من انتصار وهشام إسماعيل،حسام داغر في أولى مشاركاتي بأدوار كوميدية .
وأشارت إلي أنها تواصل حاليا تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "التكية" ، لافتة إلي أن أحداث المسلسل تدور حول سيدة ثرية تقرر تحويل قصرها إلي فندق ضخم ، وتطلق عليه اسم "الليلة السعيدة" ، وتقع العديد من المشكلات بين العاملين فى الفندق والنزلاء وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.
وتواصل إيناس النجار تصوير مشاهدها في مسلسلي "مملكة يوسف مغربي" و"ضرب نار" ، مشيرة إلي أنها تجسد خلال أحداث المسلسلين دورين مختلفين لم يسبق لها أن قدمتهما من قبل.
"التكية" من تأليف ماهر زهدي، وإخراج سامح الشوادي ، وبطولة انتصار ، هشام إسماعيل ، إيناس النجار ، حمادة بركات ، إلهام عبد البديع ،علاء زينهم ، وحسام داغر ، ووائل علاء ، وسارة خليفة ، وأحمد زهدي.
تم نسخ الرابط