إيناس النجار لـ”الموجز”: لست ممثلة إغراء وعُري .. ولن أظهر بملابس مثيرة في أعمالي الفنية القادمة

الموجز
فنانة شابة دخلت مجال الفن منذ فترة وشاركت الكثير من النجوم في أعمالهم حتي إعتبرها معظم الفنانين أنها (تميمة الحظ ) بالنسبة لهم ، ورغم ذلك تسير بخطي بطيئة لتعرضها للعديد من الأزمات التي جعلت حركتها الفنية صعبة ، هي الفنانة (إيناس النجار ) التي طلت علينا في موسم عيد الأضحي الماضي من خلال فيلم (واحد صعيد) والذي قدمت من خلاله دور مذيعة تدعي سماح ، (الموجز) تحاورت مع النجمة المتألقة لمعرفة تفاصيل نجاح دورها الجديد ومعرفة تفاصيل كثيرة عن الأزمات التي تعرضت لها وأبعدتها عن العمل السينمائي لفترة قصيرة ، وأيضا تفاصيل أخري عن حياتها الفنية .
في البداية حدثينا عن شعورك بعد نجاح دورك في فيلم ( واحد صعيدي) ؟
أنا سعيدة للغاية لأن العمل كان ممتع وتطلب مجهود كبير خاصة وأن الفيلم بدأ تصويره منذ 4 سنوات وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة وتعرض للعديد من الأزمات حتي خرج للنور ، ولهذا أجد أن النجاح للفيلم أعاد لفريق العمل قدر كبير من الجهد في تصويره ،وأنا سعيدة للغاية لوجودي في هذا العمل السينمائي الكوميدي الذي نال إعجاب الجمهور .
** من الذي رشحك لدور( سماح) المذيعة في الفيلم ؟
بصراحة شديدة الدور حينما عرض علي في البداية كان من خلال المنتج الراحل عبد الواحد العشري وحينما إستقر علي الفيلم كنت أول الموقعين علي العقد وقال لي أن دور سماح المذيعة حينما قرأته وعلمت أنه لك ، وبعد رحيله إستمتعت كثيرا بالعمل مع المخرج المبدع إسماعيل فاروق الذي قدم الدور بشكل عبقري للغاية .
** هل كنتي خائفة من وجودك في فيلم من بطولة نجم شاب مثل (محمد رمضان) ؟
بالعكس تماما أنا لم أشعر مطلقا بالخوف لأن محمد فنان مبدع وأستطاع أن يخطف قلوب الجمهور وأصبح من كبار النجوم حاليا رغم صغر سنه لهذا وجدت أن العمل معه كان ممتع كثيرا وهو فنان بمعني الكلمة ومتعاون للغاية وقدم لكل فريق العمل المساعدة في كافة الأمور .
** شاركتي في العديد من الأعمال الكوميدية مع كبار النجوم ..ما هو الفارق بين فيلم ( واحد صعيدي ) والأعمال الأخري التي شاركتي بها ؟
فيلم واحد صعيدي أعادني للعمل السينمائي مرة أخري وأنا أعتبره نقله فنية كبيرة بالنسبة لي لأن الفترة الماضية تغيبت عن العمل السينمائي كثيرا بسبب رحيل والدي وفترة مرضه قبل وفاته ، وحينما رجعت للعمل مرة أخري رجعت بشكل قوي للغاية من خلال هذا الفيلم لهذا أجد أن (واحد صعيدي) كان مرحلة هامة وفارقة في حياتي الفنية لأنه أعاد إكتشافي من جديد .
**هل ستخوضين تجربة تقديم البرامج في الفترة القادمة بعد نجاح دورك كمذيعة ؟
هذا غير صحيح وأنا لم أسعي لكي أكون مقدمة برامج من قبل مع العلم أنه عرض علي مسبقا أكثر من برنامج لكي أقدمه ولكني لم أجد أن الأفكار التي قدمت لي لها قيمة ولم أجد أنها ستقدم لي نجاح جديد لهذا وجدت أنني من الأفضل أن أرفض العمل في البرامج التي لاقيمة لها حتي أجد ما يناسبني لكي أقدمه ، ولكن نجاحي كمذيعة في الفيلم هو ما جعل الجميع يعتقد أنني أستعد لكي أقدم برنامج قريبا وهذا غير صحيح ولكنه مجرد دور قدمته ليس أكثر .
** ماذا عن الصعوبات التي واجهتك أثناء التصوير ؟
الصعوبات لم تواجهني أنا فقط في الفيلم ولكنها واجهت كافة فريق العمل وهذا من خلال الأزمات التي تعرض لها الفيلم وجعلت منه عمل فني مقيد لأكثر من 4 سنوات ورحيل منتجه الأول ثم إنتقال العمل لمنتج أخر وتغير خطوات كثيرة في العمل ثم تأجيل عرضه ، كل هذه المفارقات أثرت كثيرا علي سير العمل ولكن الحمد لله النجاح الذي حصده الفيلم أنهي كل ذلك .
** لماذا لم تقدمي للجمهور أعمال غنائية رغم نجاحك في الغناء ؟
الغناء بالنسبة لي شيء جميل للغاية وأنا أمتلك الموهبة الغنائية ولكني لا أري أنني في مرحلة التنوع بين الأنماط الفنية وأجد أنني أعطي التركيز أكثر للتمثيل ، الجمهور أعجب بأغنية فيلم ( كيمو وأنتيمو) وشعرت وقتها أنني سأحقق نجاح في مجال الغناء ولكني وجدت أنها خطوة يجب تأجيلها وحينما أحقق وجودي السينمائي بما يرضيني سوف أقدم علي هذه المرحلة .
** ما رأيك في الأقاويل التي تداولت كثيرا بأنك ممثلة إغراء وعري ؟
هذا الكلام أكثر ما أثر في نفسيا لأنني فنانة ولم أقدم يوما علي تقديم الاغراء من خلال العري وكل ما قدمته كان مجرد شخصية أجسدها ليس أكثر ولكن هناك من وصف أنني تعمدت الإغراء وهذا غير صحيح .
**هل معني هذا أن الأزمة التي تعرضتي لها في فيلم ( أحاسيس ) كانت من أسباب إبتعادك عن السينما ؟
هذا غير صحيح لأنني في هذا الفيلم قدمت مشهد بيني وبين إدوارد في سياق العمل ولم يكن المشهد يستدعي أن يكون له هذا الصدي المفزع ، أنا بالفعل تعرضت لصدمة من الشائعات التي قيلت عني ولكني لم أبتعد عن العمل السينمائي إلا بسبب مرض والدي ووفاته .
** هل تجدين أن مسيرتك الفنية تتحرك ببطء ؟
هذا صحيح تماما أنا أسير ببطء لتعرضي للعديد من الأزمات الشخصية التي أثرت في وأيضا لمحاولة إختاري أعمال جيدة أشارك بها لا يوجد أخطاء في هذه الأعمال كما حدث لي مسبقا ، وأنا عن نفسي حرصت أن أقدم أدوار ليس بها ملابس مثيرة مجددا حتي لا يتهمني أحد بالعري ، وأجد أن أدواري القادمة ستكون خير دليل علي كلامي .
** لماذا يطلق عليك العديد من النجوم أنك (وش السعد ) عليهم جميعا ؟
هذا صحيح لأنني شاركت مع الكثير من كبار النجوم حاليا في بداية أعمالهم السينمائية والحمد لله وصل الجميع للنجومية لهذا أجد أن أصدقائي وإخوتي من الوسط وجدوني تميمة حظهم .
** ماذا عن الشائعات في حياتك الفنية التي أثرت فيكي كثيرا ؟
أنا ليس لي أي شائعات سوي التي إتهمتني بالعري بعد فيلم أحاسيس وأجد نفسي محظوظة أن الشائعات لم تنل مني مثلما نالت من الكثير من الفنانات ، ولكن هناك ما يثير غضبي دائما بوجود معلومات خاطئة عن بياناتي الشخصية عبر محركات البحث بالانترنت وعلي رأس هذه المعلومات المغالطة في عمري وأنني من مواليد السبعينات وهذا غير صحيح لأنني مواليد عام 1984 ، وأيضا المغالطة في إسمي الحقيقي وأعمال كثيرة لي ، وأنا أسعي حاليا لمحاولة تعديل هذا لان الجميع يعتمد علي هذه المعلومات من أجل التواصل معي .
** ماذا عن أعمالك الجديدة القادمة ؟
أنا حاليا أعمل علي تصوير فيلم جديد بعنوان "أبو العريف " مع الفنان مجدي كامل وهذا الفيلم بطولة مطلقة لي وأنا سعيدة بالعمل معه كثيرا وسأقدم دور مفاجأة للجميع وأتمني أن هذا الفيلم يكون أيضا نقلة فنية لي أمام الجمهور .
تم نسخ الرابط