إيناس عز الدين لـ”الموجز” : عين الحسود أصابتنى فى رمضان ..و صورى الفاضحة على الانترنت ”فبركها ”مريض نفسى

الموجز
في موسم دراما رمضان قبل الماضي شاركت إيناس في عدد من الأعمال الدرامية حتي طلت علي الجمهور بأربعة وجوه مختلفة ، وتنبا لها العديد بمستقبل فني مميز وأنها ستقدم العديد من الأعمال مستقبلا ، ولكن في الموسم الدرامي بشهر رمضان الماضي فاجأت إيناس الجميع بتواجدها في عمل درامي واحد وهو مسلسل "كيد الحموات" وهذا الأمر ما أثار تساؤل العديد عن سبب عدم تواجدها في أكثر من عمل ، "الموجز" تحاورت مع الفنانة الشابة لمعرفة أسباب قلة تواجدها هذا الموسم وأيضا معرفة الأزمات التي تعرضت لها مؤخرا .
في البداية حدثينا عن شعورك بنجاح دورك الذي قدمتيه في مسلسل "كيد الحموات" ؟
أنا سعيدة للغاية بنجاح هذا الدور ومشاركتي في عمل درامي مميز مثل "كيد الحموات" لإنه أتاح لي فرصة كبيرة بأن أقدم تنوع درامي هذا لأنني قدمت دور راقصة في شارع محمد علي ، وهذا الدور لم يسبق أن قدمته من قبل ، لهذا أجد أنني محظوظة بتقديم الإختلاف في موسم رمضان الماضي والعمل مع نجمات كبار مثل الفنانة سوسن بدر وهالة صدقي وماجدة زكي وإنتصار.

** المشكلة التي وقعت بين الفنانة ماجدة زكي وهالة صدقي وسوسن بدر هل أثرت علي نجاح العمل من وجهه نظرك ؟
بالطبع لم تؤثر نهائيا علي نجاح العمل والدليل أن المسلسل حصد نجاح كبير منذ بداية عرضه ولم يكن هناك أي ضرر وقع علي نجاح العمل ، كل ما في الأمر أن المشكلة التي وقعت بينهم أثرت فقط علي التصوير داخل اللوكيشن ولكنها لم تمتد للجمهور نهائيا والحمد لله المسلسل حقق نجاح ملحوظ والتعليقات بأجمعها تؤكد علي هذا النجاح .
** هل كان مقترح غنائك لتتر المسلسل ؟
هذا أمر صحيح أنا كنت سأقوم بغناء التيتر ولكني إكتفيت بتقديم أغنيتن داخل العمل ، والحمد لله أنني حققت بهم نجاح ورضاء الجمهور رغم أنني كنت متخوفه للغاية من هذه التجربة بأن أكون مطربة في العمل بجانب وجودي كممثلة ولكن هذا الغناء أضاف لي في المسلسل .
** هناك شائعات بأنك ستحترفين الغناء وستقدمين ألبوم غنائي قريبا ؟
هذا كلام غير صحيح نهائيا أنا أعشق التمثيل وأجد نفسي ممثلة فقط ، والغناء بالنسبة لي مجرد هواية تضيف لي فقط في حال قدمتها داخل العمل الذي أشارك به وليس معني هذا أن أكون ممثلة ومطربة لأنني أجد أن التركيز في التمثيل هو الأهم بالنسبة لي ولكن إذا طلب مني الغناء في عمل أشارك به لن أرفض طالما أن هذا يضيف لي وللدور الذي أقدمه.
** لماذا لم تشاركي في الموسم الماضي في أكثر من عمل درامي ؟
بصراحة شديدة هناك سببين هما ما جعلوني أشارك في عمل واحد هذا الموسم الدرامي الماضي أولا أنني لم أجد بين الأعمال التي عرضت علي دور مختلف عما سبق وقدمته لهذا لم أحب أن أكون مكررة للأعمال التي أقدمها فالمهم بالنسبة لي أن أكون منوعه للشخصيات التي أقدمها للجمهور حتي أكون عند حسن ظن الجمهور بي ، والسبب الأخر أنني واجههت العديد من المشاكل الخاصة بي التي منعتني من التركيز في أكثر من عمل لهذا أجد أن وجودي في عمل واحد مميز ومختلف يترك علامة عند الجمهولا أفضل كثيرا من تواجدي في أعمال متعددة ولا تضيف لي .
** حدثينا عن المشاكل التي تعرضتي لها في الفترة الماضية ؟
أنا لأول مرة أشعر بأن عين الحسود نالت مني خاصة بعد أن إنهالت علي الأزمات واحدة تلو الأخري ، فمنذ أن قدمت أربعة أعمال درامية في الموسم الدرامي قبل الماضي وبدأت هذه الأزمات التي ظهرت بعد أن أصيب زوجي المطرب أحمد العيسوي بحالة مرض وظل لفترة في المستشفي حتي تماثل الشفاء وبعدها واجهت كارثة كبيرة وهي طرح صورة إباحية مفبركة لي علي الإنترنت من قبل شخص مريض نفسيا وظللت وراء هذا الأمر الذي أضر بي حتي إستطاعت الشرطة الإمساك بهذا الشخص ومحاكمته حاليا .
** هناك أقاويل تؤكد بأن الصور المفبركة لكي التي نشرت عبر الإنترنت تسببت لكي في حالة صدمة نفسية ؟
هذا صحيح لأنني فؤجئت بوجود صور إباحية لي مفبركة علي العديد من المواقع وتداولت بشكل سريع علما بأنني فنانة متزوجة ولي سمعة طيبة بين فنانين الوسط وهذا أمر أضر بي كثيرا وجعلني أشعر بالإحباط لأن السبب وراء التشهير بي وبسمعتي أمر ليس مفهوم خاصة وأنني ليس لي عداء مع أحد وأنا في بداية مشواري الفني لهذا لم أجد سبب وراء هذا الهجوم حتي توجهت بتحرير محضر رسمي وبلاغ للجهات المعنية بالأمر وتم الإمساك بشخص وراء هذا الأمر وهو مجرد شخص مريض نفسيا بالنسبة لي والحمد لله هو يحاكم حاليا بتهمة التشهير بسمعتي وإيقاع الأيزاء علي .
** ما رأيك في الموسم الدرامي بشهر رمضان الماضي ؟
الموسم الدرامي هذا العام كان مميزا للغاية حيث أنه ضم العديد من النجوم وكانت هناك منافسة قوية عادت في مصلحة الجمهور بعد أن شاهد أعمال درامية جيدة للغاية وأنا أري أن هذا الموسم من أقوي المواسم الدرامية التي عرضت في السنوات الأخيرة الماضية .
** هل هناك عمل درامي كنتي تتمنين المشاركة به ؟
بالطبع أنا كنت أتمني أن أشارك في مسلسل "سجن النسا" لأنه عمل درامي مميز للغاية وكل من شارك به نال إعجاب الجميع ويكفي أنه إخراج المبدعة كاملة أبو ذكري فهي تقدم كل موسم عمل درامي مميز للغاية لهذا بعد رؤيتي لهذا المسلسل وكنت أتمني أن أشارك به لأنه أعجبني كثيرا .
**هل البطولة المطلقة تشغل فكرك حاليا ؟
هذا أمر غير صحيح نهائيا أنا لا أسعي بأن أقدم بطولة مطلقة وأري أنني أشارك في أعمال بطولة جماعية تضيف لي أكثر من تقديمي للبطولة المطلقة ولكن في حال وجدت عمل بطولة مطلقة ورأيت أنه سيكون مضيفا لي سأقبل به ولكن ليس في الفترة الحالية .
** ماذا عن أعمالك الفنية القادمة؟
أنا حاليا أدرس عدد من الأعمال الفنية ما بين السينمائية والدرامية ولكني لم أقرر المشاركة بأي منهم حتي أجد العمل الذي يجعلني أقدم شخصية مختلفة أمام الجمهور .
تم نسخ الرابط