”بيبسي” تحتفي بالنجوم داخل أرض الملعب وخارجها

الموجز
: أطلقت "بيبسي" اليوم أحدث الإضافات إلى حملتها الخاصة بكرة القدم للعام 2014، وهي عبارة عن مجموعة من الأفلام القصيرة، مع إعلان تلفزيوني يحتفي بالموسيقى وكرة القدم انسجاماً مع شعار "NOW IS WHAT YOU MAKE IT". ومن المخطط أن يتمّ بث المحتوى الإبداعي الإعلاني، الذي يحمل اسم "NOW"، في نحو 100 دولة. وسيشارك في بطولة الإعلان كوكبة نجوم "بيبسي" بكرة القدم 2014 والتي تحوي روبن فان بيرسي وديفيد لويز وسيرجيو راموس وسيرجيو أغويرو وجاك ويلشر، إلى جانب ليو ميسي، الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم لأربع مرات، وسيدمج الإعلان ما بين عالمي الموسيقى وكرة القدم، مع مشاركة المطربة وكاتبة الأغاني والمنتجة اللامعة، جانيل موني، التي ستؤدي نسخة حصرية ومحدّثة للأغنية الكلاسيكية الشهيرة Heroes لديفيد بووي، والمتوفرة في أرجاء العالم عبر iTunes.
وبهذا السياق قال ليو ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني: "ستحتفي ’بيبسي‘ بالشغف والحيوية لدى عشاق كرة القدم، في احتفالية إبداعية ملفتة توحّدنا جميعنا، سواء داخل أرض الملعب أو خارجها، لنعيش اللحظة".
وسيكشف الإعلان المبتكر عن العديد من المفاجآت عبر قصة يرويها Stony، الشخصية الرقمية التي تمثّل أبطال اليوم الحاضر، خلال مروره بشوارع مدينة ريو دي جانيرو، ليثبت للمشاهدين أن بمقدورهم أن يجعلوا كل يوم استثنائياً إن كانوا يعيشون اللحظة. يبدأ الإعلان بصوت عبوة "بيبسي" المألوف، ثم ينطلق Stony بالمشاهدين في رحلة موسيقية حافلة بالألوان الزاهية تجمع ما بين عوالم الفن والموسيقى وكرة القدم. وتُختتم الرحلة في ذروة التشويق عندما يطأ Stony أرضية ملعب ممتلئ بحشود الجماهير في لحظة احتفالية عفوية.
تجمع الرياضات سكان العالم بأسره عبر التنافس الودي الشريف، وبشكل مماثل، يوحّد Stony ما بين مشاهير لاعبي كرة القدم، ومدينة ريو دي جانيرو والمطربة جانيل عبر إيقاع بسيط جذاب يجسّد الشغف الذي لا يُقاوم باللعبة.
ومن جهتها قالت كريستين باتريك، الرئيس التنفيذي العالمي للتسويق لدى "بيبسي" في مجموعة "بيبسيكو" العالمية للمرطبات: "لقد استمدينا الوحي في ابتكار هذه الحملة من الطاقة وروح الوحدة والتآلف التي تقدّمها الرياضة والموسيقى إلى العالم. ونهدف من وراء المحتوى الإعلاني إلى التعبير عن هذه الروح والاحتفاء بالشغف والقدرات الابتكارية للاعبي كرة القدم مع الموسيقى وكيفية تقديمها الإلهام لنا جميعاً كي ’نعيش اللحظة‘. نحن في "بيبسي" نملك تاريخاً عريقاً من التعاون الوثيق مع أشهر وأفضل مواهب كرة القدم في العالم، لابتكار محتوى إبداعي مذهل، يحفز على الحوار الحضاري البنّاء، ويساهم في خلق لحظات لا تُمحى من الذاكرة ينخرط فيها كل عشاق ومحبي اللعبة في مختلف أنحاء العالم. وهذا العام، سنخصّ المعجبين بتجربة شخصية فريدة من نوعها، في رحلة تدمج الموسيقى الساحرة وباقة لاعبي كرة القدم المعروفين والقدرة على أن يخلق كل معجب لحظته الراهنة، لنوحّد عشاق "بيبسي" في مختلف أنحاء العالم في احتفالية رياضية موسيقية فنية، يتشارك لحظاتها الجميع".
ويعتبر الإعلان الذي سيبثّ عالمياً والفيلم التفاعلي NOW IS WHAT YOU MAKE IT أحدث الإضافات إلى محتوى شيق تكشف عنه "بيبسي" في إطار حملتها بكرة القدم للعام 2014، والتي انطلقت مجرياتها في شهر يناير الماضي بالكشف عن أكبر فريق دولي بكرة القدم. ويأتي تقديم الإعلان والفيلم بعد الكشف عن التشكيلة الفنية الإبداعية "فن كرة القدم". وستتواصل الحملة التي تمتد لعام كامل مع توفير تجارب أغنى للمعجبين طوال العام 2014، لتقربّهم أكثر من اللعبة التي يعشقونها ويحبونها.
تم نسخ الرابط