الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مي سليم تتحدث عن صعوبات مسلسل المداح 4 أسطورة العودة للفنان حمادة هلال

مي سليم
مي سليم

تحدثت الفنانة مي سليم عن كواليس مشاركتها في مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة، للفنان حمادة هلال وبعض اللقطات المرعبة، التي حدثت لها داخل موقع تصوير المسلسل، مشيرة إلى الأمور، التي تخاف منها في حياتها.

اشتعال جاكيت مي سليم في كواليس المداح 4

وقالت مي سليم، خلال لقاء لها ببرنامج نجوم رمضان، أقربلك الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، : مرة روحت تصوير المداح وحصلي حاجة غريبة، وأول ما روحت قولتلهم أنا بسمع أن عندكم عفاريت، وشعوذة، وحاجات كدا بجد، ؟.. قالولي لا متخافيش، دي حاجات بسيطة، وكنا بنصور مشهد أنا، وفتحي عبد الوهاب، والولد اللي بيشتغل معايا ماسك الحاجات، بتاعتي، والجاكيت، وفجأة الجاكيت ولع من غير سبب.

واستكمل حديثها قائلة: الأوضة كان فيها شمع، فبقوله أنت جيت جمب الشمع، قالي لا يا أستاذة، أنا واخده في حضني، بعدها خرجت لأستاذ أحمد سمير فرج، قولتله ايه دا ايه اللي بيحصل ده، وفي يوم تاني الكوافير، اللي بيعملي شعري، كان لسه هيعملي شعري، والاستشوار فرقع، فبقيت كل ما اروح اللوكيشن، بقرأ كل الآيات القرآنية، اللي أنا ممكن أكون، حفظاها، وبشغل قرآن في الكرافان، لأن فعلا في توتر.

مي سليم تتحدث عن مخاوفها في الحياة

أما عن الأمور التي تخاف، منها مي سليم في، حياتها فقالت: بخاف احتاج لحد، أو أبقى محتاجة، ومحسش بالأمان، ومبقاش متطمنة، أو بنتي في يوم من الأيام تحتاج لحاجة، وأنا معرفش، احققهالها، ويجي يوم من الأيام اضطر أني أقول لحد ساعدني، عشان دا حصل مع فنانين، كتير لما كبروا، مكانوش عاملين حساب للزمن.

قنوات عرض مسلسل المداح أسطورة العودة

وتعرض قناة MBC مصر الليلة، الحلقة 17 من مسلسل المداح أسطورة العودة للفنان حمادة هلال، ومن المقرر عرضها في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 4 عصرًا،وتعاد على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 11 مساءًا.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

مسلسل المداح - أسطورة العودة، بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضًا:

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 15.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 14

المداح 4 الحلقة 16- القبض على شقيق حمادة هلال.. وظهور الجنية مليكة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة