الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بحضور تامر حسني.. خطة أمنية لتأمين حفل نهائي كأس عاصمة مصر

خطة أمنية لتأمين حفل نهائي كأس عاصمة مصر
خطة أمنية لتأمين حفل نهائي كأس عاصمة مصر

واصلت الأجهزة الأمنية جهودها المكثفة قبل موعد مباراة مصر وكرواتيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء في نهائي كأس عاصمة مصر وهي ثاني اختبار للمنتخب تحت قيادة حسام حسن ويسعي من خلالها لتقديم وجه جديد للمنتخب المصري.

ويؤمن رجال الأمن حفل نهائي كأس مصر، حيث أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن إقامة حفل نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا، ويحيه النجم تامر حسني، والذى سينطلق فى الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة، والتى تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة وهي النسخة الأولى من سلسلة FIFA Series.

ونشر الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة: "قدها قدها وقدود، نعلن نحن الشركة المتحدة للرياضة أن حفل نهائي كأس عاصمة مصر سيُحيه نجم مصر الفنان تامر حسني".

وحرصت الجماهير على الإقبال بشكل كثيف على حجز تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر التي تنظمها الشركة المتحدة للرياضة، المقرر إقامتها على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، وسط انتشار مكثف للفرق الأمنية للمجموعة الافريقية لتأمين الجماهير.

وأنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة منتخبي مصر وكرواتيا فى العاشرة مساء، الثلاثاء، باستاد مصر فى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة، تحت إشراف وترحيب من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وممرات اللاعبين.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة كرواتيا على أمل العودة إلى منصات التتويج مجددًا، بعدما غاب عنها منذ 13 عامًا، حيث كان التتويج بدورة حوض النيل التي أقيمت في مصر خلال عام 2011.

وكان منتخب مصر قد تُوج بلقب دورة حوض النيل الودية لكرة القدم في القاهرة بعد فوزه على أوغندا 3-1 في المباراة النهائية.

موعد مباراة مصر ضد كرواتيا

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر بقيادة حسام حسن ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصرعلى استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء 26-3-2024 وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل.

تشكيل مصر المتوقع ضد كرواتيا

من المتوقع أن يدفع حسام حسن بالتشكيل الأساسي لمواجهة كرواتيا ويأتي كالتالي:

  • حراسة المرمي: محمد أبو جبل
  • الدفاع: رامي ربيعه ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، محمد حمدي
  • الوسط: مروان عطية ، حمدي فتحي ، محمد مجدي أفشة
  • الهجوم: عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه ، مصطفي محمد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر والتي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء 26-3-2024 على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة.

قائمة المنتخب المصري

شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد محمد صلاح من معسكر مارس الجاري وضم مصطفي شوبير وضمت القائمة كل من:

وضمت القائمة 25 لاعباً هم كل من:

  • في حراسة المرمي: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان
  • الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأحمد رمضان.
  • الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.
  • الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي ومصطفي شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي، فيما خرج محمد صلاح من القائمة.

كرواتيا تشكر مصر علي تنظيم البطولة

قدم ماريجان كوستيتش رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم الشكر إلى مصر على استضافة الدورة التى كان من المقرر إقامتها في الإمارات لى هامش استعدادات منتخب كرواتيا ليورو 2024 قبل أن يتم نقلها بشكل مفاجئ إلى مصر قبل أيام قليلة من بدايتها.

إقرأ أيضا:

لماذا لم ينضم محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر؟.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

وزير الرياضة يكشف أسرار عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.