الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي عياش يغني في أحدث حفلاته بدون ميكرفون.. (تفاصيل)

رامي عياش
رامي عياش

قام المطرب رامى عياش بإحياء حفل غنائى فى كازينو لبنان بدون ميكرفون ،عاش الجمهور اللبناني أجواء عالمية مع فعاليات الحفل الغنائى الساحر الذى أحياه البوب ستار رامي عياش ، كان ذلك وسط حضور جماهيري كبير، كانوا على موعد مع حفل مختلف، وكانت من بين الحضور، زوجته مصممة الأزياء السيدة داليدا عياش، التى دائما تسانده وتدعمه فى خطواته، وأيضا بحضور الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، التى قدمت النجم رامى عياش بكلمات مؤثرة استعرضت فيها مسيرته ومشواره الفنى.

رامى عياش أول من يطلق تريند الزى الأبيض

كما ظهرت فرقته بالزي الأبيض الذي تم اعتماده في حفلات رامي الأخيرة إذ يعتبر أول من أطلق هذا التريند في الوطن العربي واستمر به في جميع حفلاته.

قدم رامى نخبة من أشهر أغنياته، قرابة الساعتين، وفاجأ الجميع بغنائه موال "وجهك يا حلو" وصوته ملأ المسرح وسط تفاعل الحضور وإعجابهم بما قدمه بدون ميكروفون.

الحفلة القادمة لرامى عياش

ومن ناحية أخرى، يلتقي رامي عياش بجمهوره العربي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يُحيِّ حفلاً غنائياً ضخماً في كازينو باريس في الرابع والعشرين من مايو القادم.

اقرأ ايضًا :

بالفيديو.. رامى عياش يعود للرومانسية فى أحدث أعماله ”مابنساك”

تزامنا مع عيد ميلاده.. شاهد VIP تعرض ”العين بالعين” لـ رامى عياش

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.