الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:04 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حفلة بلطجة أمريكية في الجو.. شاهد قتال شوارع على ارتفاع 18 ألف قدم

طيران أمريكي
طيران أمريكي

قتال شوارع، واشتباكات بالأيدي، على متن رحلة طيران أمريكية، غادرت أوكلاند بولاية كاليفورنيا، متجهة إلى هاواي، وذلك وفقاً لشبكة NBC Bay الدولية.

وأظهرت لقطات، تراشق راكبين في معركة بالأيدي، على متن رحلة طيران أمريكي، جنوب غرب، تطير على ارتفاعات تتراوح بين (11,500 - 18,000 قدم)، ولم يتسنى إيقاف القتال إلا عندما هبطت الطائرة، وتم اعتقال الرجلين.

اللقطات، تظهر رجلا يرتدي قبعة بيسبول يقف في ممر الطائرة ويتشاجر مع آخر يقف في صف من المقاعد، ويبدو من اللقطات، أن الرجل الثاني كان يصفع الأول على ذراعه، قبل أن يرد الأول بتوجيه لكمات على وجهه الرجل الآخر، ثم عدة لكمات أخرى هنا وهناك.

ولم يستطيع الركاب، المتواجدون في الرحلة الطائرة، التدخل وفض الاشتباك، ويبدو ان سيدات يصرخن جراء هذا المشهد القذر، دون تواجد أي من طاقم الطائرة في حفلة البلطجة.

إقرأ أيضاً..”البرتغال ” أسوأ شركات الطيران في العالم

رد شركة الطيران على البلطجة الأمريكية

من جانبها، قالت شركة الطيران، ساوثويست إيرلاينز في بيان: “تشير تقاريرنا إلى أن اثنين من العملاء تسببا في إزعاج على متن الرحلة رقم 1288 من أوكلاند إلى ليهو”. “نحن نشيد بطاقمنا وعملائنا على احترافيتهم في نزع فتيل هذا الموقف.. أولويتنا الأولى هي سلامة ورفاهية عملائنا وموظفينا. هبطت الرحلة بسلام في وجهتها المقررة، واستقبلت السلطات المحلية الطائرة عند وصولها" .

وذكرت إن بي سي أنه من غير الواضح ما إذا كان الرجال المحتجزون قد وجهت إليهم اتهامات، تتعلق بالسلوك في رحلات الطيران، متسائلة: "كيف يمكن لشخص أن يغضب أثناء رحلة جوية ؟!؟” ..

خناقات الطيران الأمريكي عرض مستمر

يذكر انه في شهر أبريل لعام 2023، التقط أحد الركاب اللحظة التي فقد فيها رجل أعصابه على متن رحلة لشركة طيران ساوثويست المتجهة إلى فلوريدا، وفي المقطع، يمكن رؤية الراكب المجهول وهو يصرخ في وجه المضيفات لما يقرب من 3 دقائق.

وفي الشهر السابق، اندلعت الفوضى على متن طائرة تابعة لشركة طيران ساوثويست في دالاس عندما أطلق أحد الركاب سيلاً من اللكمات على آخر في هجوم تم التقاطه في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، بينما استجاب ضباط شرطة دالاس للطائرة في لاف فيلد، لم يتم إجراء أي اعتقالات.

لمزيد من الأخبار والمتابعات.. اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.