الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

”مابيصرفش على بناتي وبيعاملهم وحش“.. أبرز تصريحات ريتا حرب عن طليقها

ريتا حرب
ريتا حرب

تصدر اسم الفنانة اللبنانية ريتا حرب، تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقتها أمس في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتضمن اللقاء العديد من التصريحات الهامة، التي سوف نرصدها في السطور التالية.

تصريحات ريتا حرب

تحدثت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، عن زواجها المبكر، لافتة أنها تسرعت في حياتها،ولم تكن تحب ذلك، وأنها ضد الزواج المبكر وكانت ترفضه، لكن هناك بعض الأشخاص يعارضونها في هذا الرأي.

وأكدت ريتا حرب أن الإنسان لابد أن يتعايش مع كل مراحل حياته وأن يعطي كل مرحلة حقها، وأنها فعلت ذلك في حياتها على المستوى العملي والفني فقط مُعلقة:«أنا خلصت كل حاجة بدري، اتجوزت وانجبت واطلقت في عمر صغير».

وأوضحت ريتا حرب أنها تحب كل الأعمال التي قدمتها وأيضًا كل المهن التي مارستها سواء الإعلان والإعلام والتمثيل، مؤكدة على أنها تحب التمثيل وتشعر بنفسها عندما تقوم بالتمثيل خاصةً أنها تمثل أدوار مختلفة.

سبب طلاق ريتا حرب

ولفتت ريتا حرب، أنها تعرضت للخيانة مرات عديدة في حياتها، وهذا جعلها تتخذ قرار الطلاق، مُضيفة:"شكيت في زوجي مرتين، وعرفت إنه بيخوني".


وكشفت ريتا حرب عن سبب عدم زواجها مرة أخرى، وهو أن الرجال يخافون من المرأة القوية التي تقدر على أن تكون ناجحة ومحبوبة من الجميع، والسبب الآخر هو أنها تعيش مسئولية كبيرة ولا تجد شخصاً لديه القدرة على تحمل تلك المسئولية.


وأكدت ريتا حرب على أنها تحتاج لوجود رجل في حياتها ليكون سندًا لها، ويشاركها في الأفكار ومع ذلك لا تفكر في الارتباط، لأنها تعتقد من وجهة نظرها أن الزواج هو أسر وسيطرة عليها، مُضيفة:"جوزي ليس أب جيد لبناتي ومابيصرفش عليهم وبيعاملهم وحش، وابتعد عنهم من وقت ما طلقني واتجوز واحدة تانية، مابيشوفهمش من سنين، ولا حتى بيتواصل معاهم بالتليفون".


ريتا حرب: إدوارد فنان قريب للقلب وبحبه كتير

وتحدثن ريتا حرب، عن النجم إدوارد، ووصفته بأنه فنان قريب للقلب، مُعلقة: "قدمت معاه برنامج لفترة وكانت احلى أيام وبحبه كتير على الصعيد الشخصي وهو فنان قريب للقلب".


وشددت ريتا حرب على أن الطلاق في الدين المسيحي أمرًا صعبًا للغاية، وأنها مرت بتفاصيل عديدة اجبرتها على اتخاذ تلك الخطوة، منها أنها وصلت لطريق مسدود في حياتها مع طليقها، وأنها كانت قريبة من والدها الذي كان مُصاباً بالسرطان، وقبل وفاته بعام واحد سمح لها بالانفصال.


اقرأ أيضًا:


ريتا حرب: تحولنا إلى زمن حب المصلحة

ريتا حرب: الحب الطاهر المليء بالمشاعر انتهى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.