الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة.. صبري فواز يكشف كواليس أعماله الفنية في برنامج حبر سري

صبري فواز
صبري فواز

يحل الفنان صبري فواز، الليلة ضيفًا في برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع اللقاء على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة مساءً، والبرنامج من إخراج ميلاد أبي رعد.

تفاصيل حلقة صبري فواز في برنامج حبر سري

ومن المقرر أن يكشف صبري فواز رأيه في سبب رفضه تعليق الفعاليات الفنية بالتزامن مع أحداث غزة، بجانب حديثه عن كواليس أعماله الفنية منهم مسلسل وبينا ميعاد، وتقديمه لشخصية الرئيس الراحل محمد مرسي في مسلسل الإختيار 3، كما يتطرق للحديث عن شخصية عرابي الديب في فيلم كلمني شكرًا، بجانب كشفه عن موقفه من الهجوم على النجم حسن يوسف، مؤكداً على أن الفن ليس ضرورياً أن يقدم رسالة بل وظيفته هي المتعة.


مسلسل وبينا ميعاد 2

وفي سياق آخر، شارك صبري فواز مؤخرًا في مسلسل وبينا ميعاد 2، و المسلسل بطولة شيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، إيهاب فهمي، هيدي كرم، نور محمود، محمد مهران، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، أميرة أديب، آية سليم، تسنيم مطر.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2

وناقش مسلسل وبينا ميعاد 2 العديد من القضايا التي تهم الجمهور، فهو عمل اجتماعي، ومن أبرز القضايا التي يسلط الضوء عليها هي قضايا الأسرة، والأنانية في العلاقات الإنسانية وحب السيطرة وكيف لها أنها تهدم العلاقات.

كما سلط العمل الضوء على حياة “البلوجرز” والكسب السريع لهم، وكيف يمكن لهذا الأمر أن يؤثر على أفكار أصحاب الأعمال على أرض الواقع وذلك من خلال أروى وشقيقتها هند التي أصبحت ممثلة شهيرة وبلوجر.


كما ناقش المسلسل التأثير السلبي للأفلام الإباحية على الأجيال الصغيرة من خلال الطفل مصطفى الطفل الذي يتعد لم يتخطى الـ ١٠ سنوات سنوات، ويشاهد تلك الأفلام، بالإضافة لتقديم صناع العمل عدة نصائح للآباء بهدف تثقيف الأطفال فيما يتعلق بالثقافة الجنسية من أجل حمايتهم من الأضرار الخارجية.

اقرأ ايضًا :

صبري فواز يكشف شخصيته فى فيلم ”30 مارس”

صبري فواز يكشف عن شخصيته في مسلسل ”موسي” مع محمد رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.