الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

متقعدش تاكل وتشرب منها وتطعن فيها.. تصريحات مثيرة لـ صبري فواز عن تحريم الفن

صبري فواز
صبري فواز

تصدر الفنان صبري فواز، تريند جوجل، وذلك بعد لقاءه أمس مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”،حيث كشف خلال اللقاء عن موقفه من الفنانين الذين يرفضون التلامس في أعمالهم الفنية، وعن حقيقة ذهابه لدكتور نفسي، وغيرها من الأمور التي سوف نرصدها لكم في السطور التالية.

أبرز تصريحات صبري فواز


قال الفنان صبري فواز، أنه يرغب في أن يعمل مع الفنانة منة شلبي، كما طالب كل من يرون أن الفن حرام، بالابتعاد عن مهنة التمثيل، قائلاً:«لو أنت شغال شغلانة ‏وشايفها وحشة وأنت راجل أو ست وعندك رأي اتفضل سيبها وشوف لك شغلانة ترضيك، وربنا يباركلك ‏فيها، لكن متقعدش تاكل وتشرب منها وتطعن فيها».


وقال صبري فواز أن الفنانين الذين يرفضون التلامس في أعمالهم الفنية يدعون إلى فن جديد، وأنه عندما يرفض المشاركة في بعض الأعمال الفنية، فذلك يكون بسبب الدور وليس كما يفعل البعض بسبب وضع اسمائهم على التيتر، مُعلقاً:"مرة عرض علي دور وأجري كان شوال دولارات، لكن رفضت لأن العمل تنتجه قناة موقفها من مصر ليس جيدًا".

صبري فواز يكشف عن إمكانية ذهابه لطبيب نفسي

ولفت صبري فواز إلى الفن لا يشترط أن يحمل رسالة، وأن هناك أعمالاً عديدة قدمت لم تتضمن أي رسالة لكنها كانت جيدة الصنع وممتعة للجمهور، لافتاً أنه لا يتأثر بالشخصيات التي يقدمها، لأن علاقته بما يقدمه تنتهي عقب إعلان المخرج انتهاء التصوير، وأنه يقدر على الفصل بين المشاهد التي يقدمها وحياته الطبيعية، وأنه لم يتوجه لطبيب نفسي لكي يتعالج من أحد الشخصيات أو الأعمال الفنية التي قدمتها، لكنه إذا تعرض لمشكلة بالفعل فسوف يذهب للعلاج عند أي دكتور نفسي.

وأكد الفنان صبري فواز على عدم وجود خلافات له مع المخرج خالد يوسف،مُتابعاً: "مفيش أي خلافات بيني وبين المخرج خالد يوسف، ومعنديش أي موانع إني أشتغل معاه تاني، ولو فيه دور مناسب هيقولي وأنا هوافق، وأتشرف بالشغل معاه".

صبري فواز يعلق على شخصيته في مسلسل الاختيار3

كما تطرق صبري فواز للحديث عن شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي، التي قدمها في مسلسل "الاختيار 3"، مؤكداً أنه لم يتعرض لانتقادات وقت عرض العمل لكنه تعرض لتلك الانتقادات قبل عرضه، مُوضحاً: "الناس على السوشيال ميديا بدأوا يشتموني في بداية مسلسل الاختيار 3 لما شافوا بوستر تمثيلي لشخصية محمد مرسي وأول لما المسلسل اتذاع محدش شتم والحمد لله مفيش أي تهديد ليا".

اقرأ أيضًا:

الليلة.. صبري فواز يكشف كواليس أعماله الفنية في برنامج حبر سري

صبري فواز يكشف شخصيته فى فيلم ”30 مارس”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.