الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024 انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 % بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. طرق لتوفير الحماية للأطفال عند التعامل مع الغرباء

أمير كرارة ضيف الحلقة الأولى من برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم

أمير كرارة وأسماء إبراهيم
أمير كرارة وأسماء إبراهيم

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن ضيف أولي حلقات برنامج حبر سري في رمضان وقالت في بيان صحفي لها أن ضيف الحلقة هو النجم أمير كرارة، وأن الحلقة ستحمل العديد من الأسرار و المفاجأت.

وقالت أسما أن هناك فقرات جديدة بالبرنامج والنجوم ستري نفسهم بشكل مختلف في كل الأعمار في الفقرات الجديدة بالبرنامج.

موعد عرض برنامج حبر سري

وقالت أسما ان البرنامج به العديد من الفقرات التي ستكشف الجانب الإنساني من الضيف، وهناك العديد من الأسماء والضيوف الذين سيكون ظهورهم مفاجأة للجمهور، والبرنامج من المقرر عرضه يومياً في رمضان مع موعد الإفطار مباشرة على شاشة القاهرة والناس.

مسلسل "بيت الرفاعي"

وفي سياق آخر، يشارك أمير كرارة في رمضان 2024، بمسلسل بيت الرفاعي، وهو من تأليف بيتر ميمي، هند عبدالله، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي

يتناول العمل قصة درامية تدور في إطار شعبي، حيث يتناول عدة قصص مختلفة من ضمنها فكرة تجارة الآثار وغيرها، ورغم كل هذا التشويق، تظهر ميرنا جميل في الأحداث، بدور كوافيرة، ويتعرف عليها كرارة عبر الصدفة وتغيير حياته.

إقرأ أيضا

أسما إبراهيم تستعد لتصوير الموسم السابع من حبر سري
باشا مصر.. أمير كرارة 10 سنين أشغال رمضانية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.