الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:26 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هاجر الشرنوبي تتألق في أحدث ظهور وتخطف الأنظار (صور)

هاجر الشرنوبي
هاجر الشرنوبي

تألقت الفنانة هاجر الشرنوبي، في أحدث إطلالة بحفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين وخطفت الأنظار بفستان مصممة الأزياء مي علام وميك اب ارتيست سمر متولي وشعر كريم أبو السعود وستايلست خلود حلمي وتصوير عبد الله شيبل.

وكانت هاجر الشرنوبي، حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "بينا ميعاد" وكانت قد قدمت بالمسلسل شخصية "هبة" وهي ابنه أخت جميلة التي كشفت الأحداث شخصيتها واتضح أنها هي السيدة التي تزوج منها والد نادية.

مسلسل "بينا ميعاد" من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، أيه سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة أخري من النجوم.

وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.