الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مواعيد عرض مسلسلات النصف الثاني من رمضان والقنوات الناقلة لها

خالد نور وولده نور خالد
خالد نور وولده نور خالد

مازالت مسلسلات رمضان 2024، تنافس بقوة، ومنها اعمال أوشكت علي الانتهاء، حيث أنها تتكون من 15 حلقة، وتبدأ اعمال النصف الثاني من رمضان2024، حيث ينتظر الكثير من الجمهور عرض مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ومنها مسلسلات كوبرا لـ محمد إمام، وجودر لـ ياسر جلال، وبدون سابق إنذار، وفراولة لـ نيللي كريم ومليحة لـ دياب ، وبقينا اتنين لـ شريف منير ورانيا يوسف.

مسلسل جودر لـ ياسر جلال

تبدأ أولي حلقات مسلسل «جودر- ألف ليلة وليلة»، حصريا على شاشة قناة ON، في بداية النصف الثاني من رمضان، والمسلسل من بطولة: ياسر جلال، ونور اللبنانية، و"ياسمين رئيس"، و"أحمد فتحي"، وهنادي مهنى، ووفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، وغادة طلعت، ووليد فواز، و"ياسر الطوبجي"، وچيهان شماشرجي، و"عايدة رياض"، و"محمود البزاوى"، و"مجدي بدر"، وتأليف أنور عبد المغيث و إخراج إسلام خيري.

مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

وتبدأ أولى حلقات مسلسل كوبرا لـ محمد إمام في يوم 16 رمضان، وذلك بشكل حصري على قناة Mbc مصر، ومنصة shahid، ويتكون العمل من 15 حلقة، ويقدم محمد إمام، من خلال العمل دراما شعبية تصاحبها الكوميديا والأكشن، ويشارك فى بطولة العمل كل من مجدى كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغنى، محمود البزاوى، وأحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، ودنيا ماهر، الحان المهدى، ومنة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومحسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد والعمل من إخراج أحمد شفيق.

مسلسل فراولة لـ نيللي كريم

وتبدأ أولي حلقات مسلسل «فراولة» للنجمة نيللي كريم بشكل حصري على قناة DMC، والمسلسل من بطولة كل من نيللي كريم، وشيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، علا رشدى، وحجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وتوني ماهر، العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل ملحية لـ دياب

وينافس النجم دياب من خلال مسلسل «مليحة»، والذي يعرض على مجموعة قنوات الحياة وON وCBC، وتدور أحداث العمل حول قضية فتاة فلسطينية، تدعى مليحة، ويخوض بطولته كل من دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفلسطينية سيرين خاس، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل بدون سابق انذار لـ آسر ياسين

وينافس النجم آسر ياسين بمسلسل «بدون سابق إنذار»، والذي يعرض بشكل حصري على قناة DMC، والمسلسل من بطولة كل من عائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وأحمد على ماهر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

مسلسل رانيا يوسف لـ شريف منير ورانيا يوسف

وتتواجد الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير في النصف الثاني من رمضان بمسلسل «بقينا اتنين»، ويعرض العمل بشكل حصري علي شاشة قنوات «cbc» و «cbc دراما».

والعمل مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته كل من شريف منير، ورانيا يوسف، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وأعلنت شبكة قنوات MBC، عن عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"


مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

وأعلنت الفنانة ياسمين صبرى، عن موعد وقنوات عرض مسلسل رحيل، حيث من المفترض عرضه في النصف الثانى من موسم رمضان، 2024، وذلك من خلال 15 حلقة على قناة أبوظبي الساعة 10 مساء، لتعود ياسمين صبري إلى دراما رمضان، بعد غياب دام لمدة 4 سنوات، منذ تقديمها مسلسل فرصة ثانية الذي عرض عام 2020م.


ويشارك في مسلسل رحيل كل من ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وسماء إبراهيم، وحازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، وهاجر الشرنوبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

اقرأ أيضًا:

جودر وفراولة ومليحة.. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

”اللوكيشن ولع” جودر وشادر السمك والمزاريطة.. تفاصيل حرائق في ديكورات مسلسلات رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.