الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

جودر وفراولة ومليحة.. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

بقينا أتنين وجودر ومليحة
بقينا أتنين وجودر ومليحة

ايام قليلة وتبدأ مسلسلات النصف الثانى من شهر رمضان 2024، والمقرر لها أن تنطلق، بداية من يوم 16 من شهر رمضان، وعرضها على شاشة قنوات المتحدة، ومنصة watch it الإلكترونية.

مسلسلات رمضان في النصف الثاني

ومن ضمن هذه الأعمال ينافس النجم ياسر جلال بمسلسل جودر ويعد من الأعمال التاريخية المميزة والتي تتعلق بحكايات ألف ليلة وليلة، ويشارك فيه كل من ياسمين رئيس، ونور اللبنانية، وهو من إخراج إسلام خيري، وللكاتب أنور عبد المغيث.

نيللى كريم في مسلسل فراولة

وتنافس النجمة نيللي كريم بمسلسل فراولة، وهو من قصة صعود فتاة ابنة حارس عقار، إلى عالم الأثرياء، ويشاركها البطولة كل من شيماء سيف، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد فهيم، وإيمان السيد، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي.


أسر ياسين في مسلسل بدون سابق إنذار

وينافس الفنان أسر ياسين بمسلسل تشويقي مثير وهو مسلسل بدون سابق إنذار بمشاركة عائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول زوجان تتغير حياتهما، في لحظة مع مرض طفلهما الصغير، ويتسبب ذلك في اكتشاف سر خطير، ومن إخراج هاني خليفة وتأليف ألما كفارنة.

مسلسل مليحة لـ محمد دياب

ويعرض مسلسل مليحة للنجم محمد دياب في النصف الثاني من رمضان، ويتطرق إلى القضية الفلسطينية، وحول فتاة أجبرت في طفولتها على ترك موطنها، ومع وصولها لسن الشباب، تقرر العودة لفلسطين رغم الصعوبات، ويشارك في العمل كل من سيرين خاس، وميرفت أمين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل بقينا أتنين لـ شريف منير ورانيا يوسف

ويشارك النجم شريف منير والنجمة رانيا يوسف بمسلسل بقينا اتنين، وهو مسلسل إجتماعي، تتصاعد الأحداث فيه، بعد انفصال الزوجين، وهو من بطولة رانيا يوسف وشريف منير والفنان طارق عبدالعزيز الذي توفي خلال تصوير أحد المشاهد، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل فراولة والقنوات الناقلة له

بعد الحريق.. مصير مسلسل جودر لـ ياسر جلال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.