الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة

اعترفات جديدة للمتهم في قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق

المتهم بقتل حبيبة الشماع
المتهم بقتل حبيبة الشماع
الشروق

تفاصيل جديدة ظهرت في قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق، بعد اتهام سائق أوبر المتهم في الواقعة بقضية جديدة تم إحالتها للنيابة العامة.

وقال محمود سائق أوبر المتهم أمام جهات التحقيق في واقعة حبيبة الشماع: إنه يعمل في شركة أوبر منذ سنوات حاولي 5 أعوام تمت فيهم أكثر من 3 آلاف رحلة والأكونت الخاص به على تطبيق أوبر حاصل على تقييم 5 نجوم من الركاب، وأنه لم يقوم بالتعدي على أي راكب أو التجاوز في حقوقهم.

انا معملتش لحبيبة حاجه هي اللي رمت نفسها من العربية

وأضاف سائق أوبر المتهم أمام جهات التحقيق في واقعة حبيبة الشماع: أنه خلال فترة عمله في شركة أوبر لم يتسقبل غير شكوتين فقط ضده الأولى كانت بسبب عميل رفض المتهم الدخول معه في أحد الشوارع الضيقة والثانية كانت بسبب رحلة قام بإلغائها بسبب المسافة، ولم يتورط في أي شكوى من فتاة كانت معه في السيارة خلال السنوات.

وتابع سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة حبيبة الشماع : أنا معملتش حاجه لحبيبة او ضايقتها انا لقيت رائحة سجائر داخل سيارة طلعت برفان وقامت برش من زجاجة واغلاقت الزجاج بسبب شعور البرد.

انا كنت برش برفان في العربية علشان رائحة سجائر ببص لقيت حبيبة رمت نفسها من السيارة

وكشف محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق : تفاصيل جديدة في القضية حيث تبين أنه عقب إحالة سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة، تم نسخ أوراق القضية وإحالتها إلى نيابة الشؤون المالية في واقعة تزوير.

وفي اللحظات الأخيرة في حياة حبيبة الشماع، كشف إخطار الوفاة الخاص بفتاة الشروق حبيبة الشماع، تفاصيل مأساوية، حيث تبين أن حبيبة تعرضت لمضاعفات وتدهور في حالتها الصحية أثناء تواجدها في العناية بالمستشفى، حتى توفت في 14 مارس الساعة 4.20 مساء.

وفاة حبيبة الشماع بسبب تعرضها لمضاعفات

وتبين من كشف إخطار الوفاة الخاص بحبيبة الشماع، أنها تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية أسفر عنه توقف تام في عضلة القلب، وجرى إتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وإجراء إنعاش قلب رئوي متقدم لـ حبيبة الشماع إلا أن جسدها لم يستجب لذلك، وتم الإعلان عن وفاتها.

كشف الشاهد الرئيسي والوحيد في القضية حبيبة الشماع قبل دخولها في الغيبوبة أنه شاهد فتاة الشروق أثناء القفز من السيارة على طريق السويس، ولما روحت أشوفها السواق اللي كان معايا جابلها حاجتها من على الطريق وهي قالتلي السواق كان هيخطفني.

اقرأ أيضا:

حبيبة الشماع القصة الكاملة لوفاة فتاة الشروق وسر رفض النيابة تشريح الجثمان

حسناء تقفز من سيارة على طريق السويس.. والسائق: «متحرشتش بيها».. صور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.