الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيجارة تنهي حياة مدير كافتيريا بمستشفى على يد عامل في التجمع

ضحية زميله بسبب سيجارة
ضحية زميله بسبب سيجارة
التجمع

شهدت منطقة التجمع واقعة مأساوية، داخل كافتيريا في المستشفى حيث أقدم عامل على التخلص من مديره بسبب شرب السجائر في نهار رمضان.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال أصدقاء المجني عليه الذي يعمل في مستشفى التجمع الخامس ان المتهم تخلص من صديقهم بسبب شرب سجائر في نهار رمضان.

مصرع مدير مستشفى على يد عامل بسبب سيجارة

وكشف أحد أصدقاء المجني عليه في تحقيقات النيابة : قائلا أن يوم الثلاثاء الماضي كانت الساعة الثامنة ونصف، وقبل الواقعة حصل خلاف بين المجني عليه والمتهم بسبب شرب الأخير للسجائر في نهار رمضان وأن المتهم تربص للمجني عليه واستل سلاح أبيض وهرب خلفه وضربه بالعديد من طعنات وتلقى طعنة استقرت في القلب وعلى الفور لفظ أنفاسه الأخيرة.

كشف والد المجني عليه في تحقيقات النيابة : أنا لقيت أحد الزملاء اتصل بيا وقالي أن ابني في المستشفى وفي شاب ضربه بسلاح أبيض جريت زي المجنون اشوف ابني وازاي اضرب وحصل كدة ليه كل الأفكار دي كانت في دماغي.

وتابع والد المجني عليه في تحقيقات النيابة: ابني بيشتغل مدير كافية داخل مستشفى في القاهرة الجديدة وأثناء عمله شاف شخص بيشرب سيجارة في نهار رمضان راح عنده وقاله عيب عليك اللي انت بتعمله ده متشربش سجائر تاني قدام الناس اطفي السيجارة والمتهم رفض إطفاء السيجارة وقال له مش رايح ارمي السيجارة.

والد المجني عليه "قتل ابني علشان بيقوله اطفي السيجارة احنا في رمضان"

وأضاف والد المجني عليه في التحقيقات : أصحاب ابني أخبروني إن المتهم بعدها تناول سلاح أبيض ”مطواة" وانتظر ابني بعد خروجه من المستشفى وسدد له عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده واستقرت ضربه في القلب لفظ أنفاسه الأخيرة.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من المستشفى الجوي بالقاهرة الجديدة تفيد بإستقبالها شاب مصاب بطعنات وتم نقله في غرفة العمليات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص والتحريات تبين أن المجني عليه يعمل مدير كافتيريا في مستشفى بالقاهرة الجديدة وأثناء عمله نشب خلاف بينه وبين أحد الأشخاص في العمل.

القبض على المتهم بقتل مديره في المستشفى بسبب سيجارة

وكشفت التحريات، أن المتهم تناول سلاح أبيض وسدد له عدة طعنات مختلفة في أنحاء جسده مما أسفر عن مصرعه وفر هارباً، وتبين أن المتهم يعمل ايضا في المستشفي وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السلاح.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السلاح المضبوط وبمواجهه المتهم أعترف بإرتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمه قتل زميله مديره في العمل.

اقرأ أيضا:

حبيبة الشماع.. القصة الكاملة لوفاة فتاة الشروق وسر رفض النيابة تشريح الجثمان

قرار عاجل في قضية تعويض ورثة نيرة أشرف بـ10 ملايين جنيه من أسرة محمد عادل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.