الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيبو ضحية الشرف راح أثناء دفاعه عن خطيبته.. شقيق المجني عليه يكشف التفاصيل

ضحية الشرف بيبو بسلاح أبيض
ضحية الشرف بيبو بسلاح أبيض
شبرامنت

اخويا قتلوه وكان بيدافع عن شرفه انا عايز حق بيبو شهيد الشرف تلك الكلمات من شقيق الشاب بيبو ضحية تفاصيل الواقعة التي ارتكبها 4 أشخاص لمضايقه خطيبة المجني عليه أثناء سيرها برفقه أصدقائها في العمل وسط الشارع.

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس 4 أشخاص بتهمه قتل الشاب محمد بيبو في أثناء دفاعه عن خطيبته بمنطقة سقارة بشبرامنت التابعة لمحافظة الجيزة.

بيبو ضحية الشرف اتقتل بسلاح أبيض غدر في شبرامنت

وقال شقيق المجني عليه: أخويا كان رايح الشغل مع خطيبته و4 بنات أصدقائها بعد الفطار تاني يوم رمضان وهما في الطريق اتعرض لخطيبته 4 شباب حاولوا التحرش بيها وعملولها حركات بسلاح أبيض وعايزين يلمسوها بالعافية ووقتها أدخل أخويا لإنقاذ خطيبته من المتهمين وحاول إبعادهم، ولكن واحد من المتهمين قام بالتعدي عليه بسلاح أبيض وتسبب في قطع وتر بقدمه واستمر باقي المتهمين بضربة حتى فقد الوعي ثم هربوا، وأصدقاء اخويا نقلوه إلى المستشفى ولكن للأسف كان لفظ أنفاسه الأخيرة .

شهيد الغدر كان فرحه بعد العيد

وتابعت شقيقة المجني عليه قائله: انا اخويا كان أطيب خلق الله محبوب من طوب الأرض ذنبه ايه يحصل فيه كدة ده كان هيتجوز بعد العيد انا بطلب القصاص عايزة حق اخويا من المجرمين يتعدموا في ميدان عام انا بخاف انزل بنتي الشارع يحصل فيها زي ما كان هيحصل في خطيبه اخويا ومبقاش فيه أمان عايزة حق اخويا

وأضافت شقيقة المجني عليه: انا مش عارفه اقول لوالدتي ايه كل يوم تسأل على بيبو احنا مش عارفين ننام ولا ناكل ولا نعيش اخويا راح قبل السحور في الأيام المباركة دي علة يد مجرمين ميعرفوش الرحمة انا عايزة حق ابني واخويا وصاحبي حسبنا الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله.

ضبط المتهمين بمقتل بيبو ضحية الشرف

حيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مأمور القسم يفيد بورود بلاغا من المستشفى العام يفيد بأستقبال محمد السيد، وشهرته بيبو مصاب بالعديد من طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده وبسؤال مرافقيه أكدوا أنه تعرض للضرب بسلاح أبيض من 4 أشخاص أثناء سيره في الشارع بعد الفطار ومعاه خطيبته وأصدقائها في العمل ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه قبل سرعه انقاظة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم إلقاء القبض على المتهمين الأربعة وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وتفريغ كاميرات المراقبة محل الواقعة وعرضهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا:

حسناء تقفز من سيارة على طريق السويس.. والسائق: «متحرشتش بيها»

أجهزة أمن القاهرة تضبط متحرش بالفتيات بالتجمع الأول

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.